تعز العز

أحزاب ومكونات سياسية يمنية تعزي في وفاة رمضان شلح

تعز نيوز- متابعات

 

بعثت العديد من الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية برقيات عزاء ومواساة في وفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رمضان شلح .

 

تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان في اشار الة أن الفقيد شلح كان أحد أبرز قادة المقاومة للكيان الصهيوني المحتل… مؤكدا أن سيرة وتاريخ جهاد القائد شلح ستبقى في وجدان الأمة وستنهل منها مسيرة النضال والمقاومة وتسير على دربه في التضحية والجهاد في سبيل القضايا العادلة للأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي كان يعتبرها حجر الزاوية في مشروعه الجهادي.

 

فيما أكدت أحزاب اللقاء المشترك، أن الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان شلح، كان هامة كبيرة وقائداً شجاعاً ويمتلك عقلاً نيراً وإرادة صلبة.

 

وأشارت أحزاب اللقاء المشترك، في بيان النعي إلى أن الفقيد عمل ما أمكنه ضد الكيان الإسرائيلي الغاصب وكان له دور بارز في تطوير حركة الجهاد وجهوزيتها القتالية.

 

من جانبها أشارت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري إلى أن الأمة العربية والإسلامية خسرت برحيل الدكتور شلح رجل الموقف والوحدة والصمود حيث كان مثالا للعطاء والبذل والجهاد في سبيل تحرير فلسطين من الاحتلال الاسرائيلي.

 

كما أكد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن الفقيد شلح قاد حركة الجهاد الإسلامي في ظروف بالغة الخطورة.. داعيا إلى مواصلة الكفاح ضد الكيان الصهيوني الغاصب حتى تحرير الأراضي العربية المحتلة وعلى رأسها القدس الشريف.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews