تعز العز

في إطار زياراته الميدانية بالمحافظة. محافظ تعز يتفقد أعمال شق شارع الشهيد أبو شهيد الجرادي

تعز نيوز- تعز 

 

اطلع محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم لأعمال الشق في شارع 24 الدائري في الحوبان الممتد من أمام بيت الشباب الى خط عدن، والذي سيشكل مخرجاً مهماً للحركة المرورية والزحام المروري الحاصل حالياً في جولة عدن.

 

واستمع المحافظ خلال الزيارة من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل، الى شرح موجز للأعمال المنفذه، والعوائق التي تم ازالتها.

 

كما اطلعه مدير الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة محمد عتيق على المخطط العام للشارع الذي يبلغ طوله 1700 متر، ويتم تنفيذه ضمن برنامج شق الشوارع الشريانية والهيكلية لمدينة تعز.

 

وخلال الزيارة قام محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس بتسمية الشارع بإسم الشهيد المجاهد/ أبو شهيد الجرادي، وذلك تخليداً للشهيد الجرادي ولأدواره العظيمة في النظال والكفاح والجهاد، التي كرسها خلال مسيرة حياته الجهادية في الدفاع عن الدين والوطن.

 

وشدد على سرعة استكمال أعمال الشق والتسويه، وإزالة بقية العوائق من مسار الشارع وفقاً للمخطط العام.

 

من جانبه أوضح مدير الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة أنه يتم حالياً تنفيذ أعمال الشق لمسار الشارع حسب المخطط العام لوحدة الجوار رقم 613 بمنطقة المشياف بالحوبان مديرية التعزية.

 

وأضاف أن تاريخ تعميد المخطط وإنزاله للتداول في عام 2014، والذي يبداء من نقطة تقاطع الشارع رقم (13-0-61)، الى الشارع العام رقم (7-00-6) في شارع الحوبان، وينتهي عند نقطة التقاء الشارع رقم (12-00-61) مع الشارع رقم (4-00-6) في طريق تعز عدن.

 

رافقه خلال الزيارة وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين، وطه همام، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews