تعز العز

حزب الأوساخ الأخوانجي .. من شب على شيئ شاب عليه

#أصوات_تعزية 

حقيقة ازلية ان من شب على شيئ شاب عليه وهذا في حد ذاته يرجع الى مجموعة من العوامل اهمها ترويض النفس على ممارسة ذلك الفعل لأكثر من مرة حتى يصبح عادة وسلوك يرافق فاعلة ويلازمه في جميع مراحل حياته. ويتطور بتطور وتعاقب السنين.

 

حزب الاوساخ الاخوانجي ومنذ تأسيسة على يد اكابر الفساد والتسلط من آل الأحمر لم يفكر يومآ ببناء دولة او تحسين وضع معيشي لمواطن او دفاع عن امن وسيادة وطن.

 

كما انه لايوجد تعريبآ لهذه  المصطلحات في قواميس سياسته التي انتهجها والمبنية اساسآ على المصالح والارتزاق والخيانة والعمالة. وتحقيق اكبر قدر من المناصب والمال والممتلكات الخاصة.

متخذآ من عباءة الدين وقميص الاسلام وسيلة للتظليل والتستر على مخططاته القذرة ومشاريعه الهدامة والتي انجر وراءها وسقط في مستنقعها الكثير من ضعاف النفوس الذين انخدعوا بشعاراته وعناوينه الرنانة وغرتهم صيحات منافقيه من على منابر المساجد والذين لا يزال بعضهم حتى اللحظة منخرطين في صفوفه ولم يصحوا بعد من سباتهم وغفلتهم ويدركوا قبح ودناءة وسقاطة الاخوانج بالرغم من كل الشواهد والدلائل والاثباتات التي يثبتها حزب الاوساخ على نفسه يومآ بعد آخر من خلال تصرفاته وفضائحة ومخازيه.

 

حزب الاوساخ ظل ينهش ثروات الوطن ومواطنيه ردحآ من الزمن وبتعاون ومساعدة ومساندة ودعم من نظام الفساد الذي كان قائمآ الى عهد قريب. وتحت قاعدة(هو رئيسي واناء شيخه) صودرت حقوق المواطن اليمني بل وكرامته ايضآ بعد ان انحسرت الدولة اليمنية وانحصرت بين فريقين فاسدين تحكمهم هذه القاعدة.

 

وبتطورات المرحلة والاحداث يتطور الحزب في اساليب ارتزاقه ولو كانت على حساب الاطفال او الشيوخ او النساء هذا ليس مهمآ لديه فما يهمه هو جمع الثروة والوصول الى قمة الاثرياء فهاهو اليوم لم يعد يكتفي بما يتقاضيه ويجنيه من اموال مدنسة مقابل عمالته وخيانته لليمن  ارضآ وشعبآ لصالح دول العدوان بل تعدى الامر الى ماهو اكبر واخطر من ذلك بتحشيده الاطفال والزج بهم الى معسكرات العدوان ليمارس بحقهم ابشع انواع الاجرام من اغتصاب وهتك للكرامه وغيره.

كما حدث في المؤخرة الشرقية لمملكة الفسق والدعارة التي اودت بشرف مؤخرات الكثير من الاطفال الذين قدمهم الاصلاح كباش فداء للدفاع عن مؤخرة السعودي.

 

اليوم ايضآ تجاوز حزب الاخوان حدود الحدود بتجنيده الاطفال والمراهقين للقتال في صفوف الحكومة والجيش الليبي ضد فيما يسمى بقوات خليفة حفتر . مركزآ اعلامه ومسخرآ ابواقه للحديث عن انتصارات الحكومة الليبية وجيشها.

 

ومتباهيآ في الوقت ذاته بالدور التركي المساند والداعم للحكومة الليبية المدعومة اماراتيآ. وتدخله المسلح ضد حفتر. وذهب الكثير من نشطاء حزب الاوساخ الى الترويج بدور تركي قادم في اليمن خصوصآ في تعز الجنوب. وقد قوبلت هذه الاشادة وهذا الترويج الاخوانجي بإشادة اخرى من قبل مرتزقة الامارات بالدور والعدوان والاحتلال السعودي الاماراتي في اليمن.

 

ومن خلال قراءتنا للاحداث ومتابعة المشهد فإن حقيقة ناصعة تتكشف للعيان فحواها ان المنافقين في حزب الاوساخ مرتهنين للاتراك ويعملون ويتحركون بدافع من الاتراك.

 

لإستعادة تركيا نزعتها الاستعمارية بإنشاء مشروع استعماري جديد على غرار مشاريعها الاستعمارية التي تصدعت واندثرت على عتبات الاحرار المقاومون في كل الشعوب التي طالها المد الاستعماري العثماني.

بينما يشتغل ويتحرك مرتزقة السعودية والامارات كأدوات لمشروع الاحتلال والوصاية السعودية الاماراتية . وجميعهم على بوتقة واحدة يشتغلون كأدوات وبوابات لصالح المشروع والمستعمر الامريكي.

 

بغرض وهدف ابقاء اليمن على ما كانت عليه من وصاية وهيمنة امريكية مطلقة . ومحاربة انصار الله والقوى الوطنية التواقة للانعتاق من نير العبودية والتسلط الى آفاق الحرية والسيادة.

وبناء دولة يمنية حرة مستقلة القرار كاملة السيادة.

 

✍️ فضل البرطي.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews