تعز العز

تعز بين ارادة مغلس واحتياجات المحافظة. الى اين ؟

#أصوات_تعزية 

ما اجمل ان يكون هناك من يدرك واجباته ويقدم جهوده من اجل خدمة مجتمعه .

محافظ المحافظه سليم مغلس. …..

نعم احتياجات المحافظة كثيرة وعانت الكثير من الاهمال وانت ومنذ توليك تقلد منصب محافظة تعز خلال الفترة القليله الماضية شهدنا ارادة فولاذية عنوانها العمل والجهد وتحسين الوضع واصلاح ماافسده الدهر …..

 

شاهدنا المسنا خطوات جباره في فترة زمنيه قياسيه بحرص واهتمام في احداث انجازات تشكر عليه ويجب الاشادة بها في كل المستويات واحدثت فعل اصلاحي في بعض اجهزة الدوله في غاية الأهمية لما يعزز فاعلية العمل ورقي مستوى السلطه المحليه بالمحافظه نتابع تحركاتك واهتمامك على كل الاصعده سواء فيما يتعلق بالاهتمام بخلق بنيه تحتية لمؤسسات الدوله حيث وجميعنا يعلم جيدا بان كل مؤسسات الدوله وتجهيزاتها واثاثها قد انصب ومنذ خمسون عام في مدينة تعز الواقعه تحت سطوة مرتزقة العدوان والاحتلال ومنطقة الحوبان وكل المنطقة الشرقيه لتعز تفتقر لكل مقومات الينا التحتية التي يجب وجودها واهتمامك بهذا الشأن لدليل واضح على بعد نصرك ورقي احلامك.في ايجاد مدينة متكاملة البنيان وهذه الجهود انما تصب باتجاه الرقي المدني.

في الوقت نفسه شهدنا ارتفاع ملحوظ بارتفاع نسبة الايرادات بنسبة عاليه توحي بان هناك اصرار على صون المال العام وازالة العبثيه وتشكيل منضومة عمل اداري متميز بالأمانة والمسئولية وهذه انجازات ليست سهله ولا يمكن ان تتم الا بجهود قويه وصادقة .

سيدي محافظ المحافظة ان ماتحمله من مشروع مدني باتجاه شق الشوارع المختلفه الفرعية والرئيسه في منطقة الحوبان وما حولها انما هي دليل على مستوى الادراك الواعي في توفير الخدمات المختلفه للمواطن وهذه الانجازات في مجال الاشغال العامه تعد تحدي غير مسبوق. ……

ورغم شحة الامكانات المتاحه وضيق الوقت الا انك قد اثبت وبجداره بانك ومع كل المخلصين قادر على انجاز الكثير والكثيررغم ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار .

سيدي محافظ المحافظة بصدق وأمانة يشعر بان ما يقدم في كل المرافق سواء الصحي او الخدمي او الاداري او الاصلاح الامني انما يشعر بالقناعة المطلقه بانك كفاء فده ومسئول صادق وتحمل وعي مدني إصلاحي يصب باتجاه بناء دوله مدنيه عادله وجميعنا معك تحت شعار . يدا تبني ويدا تحمي . وعاشت تعز حرة شامخه

 

عادل الكمالي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews