تعز العز

هام العميد سريع: أدوات العدوان قامت بتفجير الوضع في ردمان بالبيضاء

تعز نبوز- متابعات

 

أوضح الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع، أن ما حدث اليوم في مديرية ردمان منطقة آل عواض بمحافظة البيضاء هو إعتداء واضح وسافر على المواطنين والجيش واللجان الشعبية، معلناً بدء القوات المسلحة في التحرك للتصدي لقطاع الطرق وأدوات العدوان.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة في بيان صادر مساء اليوم الأربعاء، أن المرتزق ياسر العواضي قام بالاعتداء على المواطنين ومواقع الجيش واللجان بمساندة من قبل تحالف العدوان بكل أنواع الدعم.

 

وأشار العميد سريع إلى أن المرتزق العواضي سعى لتفجير الوضع في المنطقة دون أي مبرر غير الانسياق مع دول العدوان وتنفيذ أجندتها بعد أن استلم مساعدات عسكرية ومالية.

 

وقال العميد سريع إن المرتزق العواضي قام بعد ظهر اليوم بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول العدوان، مؤكداً وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد.

 

وطمأن متحدث القوات المسلحة الجميع من أبناء الوطن الشرفاء خاصة محافظة البيضاء أن القوات المسلحة ستظل إلى جانبهم لحمايتهم من أدوات العدوان.

 

ودعا العميد سريع كل قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض للوقوف إلى جانب الدولة ضد قطاع الطرق وأدوات العدوان.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews