تعز العز

.. تصعيد مزدوج …..

#أصوات_تعزية

قبل ايام تابع العامة هذيان الكيان السعودي عبر وسائل إعلامه بعقد مؤتمر مانحين في الرياض بشان اليمن وهي من تمارس وترتكب أبشع الجرائم بحق هذا البلد ارضا وإنسان منذ ٥ سنوات وحتى اليوم .

يروج الدب الداشر ان مملكته تبنت مؤتمر المانحين لمساعدة اليمن لحل ازمته الاقتصادية وفقا لترويجه الكاذب والمخادع بعد ان دعت مملكته لعقده في الرياض من منطلق حرصه علي اليمن امام وسائل الاعلام على حد ترويج اعلامه المنشاري وفي الواقع يمارس التدمير والقتل والابادة الشاملة أي العكس ولو كان لدى مملكة المنشار ذرة أخلاق او قليل إنسانية حتى لاحترام حق الجورة لكن للأسف لا توجد وما قد دمرته ولازالت في اليمن يصل ثمنه الي مئات المليارات من الدولارات اذا تم قياسه بلغة الارقام من خلال قصفها الوحشي ومعسكراتها الداعشية ومرتزقتها من مختلف الاجناس والاحجام والاوزان فلم تسلم من جرائم هذه الجارة في الساحة الوطنية حتى الشجر والبشر والحجر وفي الاخير يضحك على المجتمع الدولي ويقول انه تبنى مؤتمر مانحين لإنقاذ اليمن بمبلغ وقدره ٢ مليار دولار فعن أي إنقاذ يتحدث هذا السفاح . وهذه قمة الوقاحة .

لكن المستجدات الاخيرة التي برزت ما بعد هذا الموتمر للماسخين بالرياض برهنت ان مخرجاته سرية وليست إنقاذ اليمن كما يروج اعلامه بل الواقع يبرهن إستمرار هذه الجارة مع حلفائها من الناتو ان لديهم برنامج تصعيدي مزدوج اكثر وحشية من ذي قبل ويصب نحو الابادة الشاملة لبلدنا ارضا وثروة ولا يبقى أي شي جميل فيها إلا ويطالها عدوانها الوحشي .

الغريب ان بعض من ذوي العقول الصغيرة اقتنع بتلك الترويجات الكاذبة واصبحوا يروجون لهذا الموتمر ولم يدركوا ان هناك مخرجات سرية تصب نحو إستكمال عملية الابادة الشاملة لليمن . .

هنا تتضح الحقيقية أن تلك المساعدات الذي ضج اعلام الرباعية عنها هي في حقيقة الامر وهمية ١٠٠% و فشنج من أ إلي ي فملت مسامعنا من ضجيج إعلامهم عنها وتعتبر بنظر كل ذي عقل اي ممن يغوصون بعمق لترجمة الاحداث انها مساعدات إجرامية تمنح لسماسرة الصهيونية الذين يشاركون في العدوان على اليمن وهاهي قد بدأت بنقلها لحيز التنفيذ من خلال التصعيد المزدوج اي بتعبير ادق الاول تصعيد ضد القوى المناهضة للعدوان و الاخر داخل القوى العدوانية ذاتها ويقاس ببعض النقاط منها على سبيل المثال .

اولا. التصعيد ضد القوى المضادة للعدوان .

أ‌. … تعنت السعودية بعرقلة إصلاح ناقلة النفط صافر وهندسة مشاريع التبرير والغلاط …

.. حيث لا زال الدب الداشر يصر على ترك ناقلة النفط صافر في البحر بعرقلة إصلاحها لكي تنفجر وتحدث كارثة بحرية كجزء من تدمير البيئة البحرية برمتها على غرار جريمة إسرائيل بتدمير الثروة البحرية لسوريا قبل عقود من الزمن أي ان التدمير والابادة الشاملة التي يقودها محمد سلمان على اليمن ليست مقتصرة فقط على البشر والمؤسسات الخدماتية والاقتصادية التي يدمرها بالقصف والتدعيش والاغتصاب بل وصل الامر تفكيرها المتوحش حتى على مستوى الاعداد والتحضير لتدمير الثروة البحرية او البيئة البحرية برمتها والتي تصنف بموجب المواثيق الدولية والقانون الدولي جرائم محرمة دوليا مع ان هذا العمل الاجرامي لا يتم فقط من قبل كيان سعود لذاته بل بالتعاون والتنسيق مع دول الناتو وتصريحات السفير البريطاني المتكررة و الغلاطية الكاذبة التي يتناولها الاعلام وهو يتهم انصار الله بالعرقلة لعملية اصلاح الناقلة صافر خير شاهد لان بلده هي ضمن كوكتيل العدوان والاجرام على بلدنا ومثل تصريحات هذا السفير تكشف تورط بلده بكل تلك الجرائم التي يرتكبها التحالف العدواني بحق اليمن وكأن المطبخ واحد بين السعودية ودول الغرب لتدمير البيئة البحرية لليمن ومؤشرا انه ومن خلفه الناتو يصر على عرقلة إصلاح هذه الناقلة ويسارع باتهاماته الكاذبة ضد انصار الله ليصنع صورة مشوهة مسبقا امام المجتمع الدولي تمكنه من تنفيذ الجريمة بصمت على قاعدة قتل القتيل والمشي بجنازته وهذا مؤشر ان سلمان ونجله مع بقية دول الرباعية بدأ برنامجهم الوحشي نحو التصعيد اكثر من ذي قبل ويعتبر وفق كل المعطيات ضمن المخرجات السرية لمؤتمر المانحين التي عقده كيان سعود للقتل والتدمير من طراز جديد ..

ب……..إحتجاز ناقلات النفط …..

.. اليوم نتفاجئ من هذا الكيان المتصهين ( سعود ) بإحتحاز الناقلات النفطية في عرض البحر بهدف إحداث ازمة في المشتقات النفطية وهذا يكشف درجة الغلاط السعودي الذي روجه اعلامه عن مؤتمر المانحين واستمرار هذه الجارة بإرتكاب مزيدا من الجرائم بحق اليمن لدليلا ان هذا ضمن المخرجات السرية لمؤتمر المانحين وتبرهنه اليوم وقائع التصعيد ان مؤتمر المانحين لا يحمل مساعدات لحل الازمة الاقتصادية لليمن . بل يحمل تصعيد إجرامي .

ج….. تكرار القصف السعودي على صنعاء …

.. حقيقتا لم يتوقف صلف هذا الكيان ( سعود ) عند هذا الحد بعد مؤتمر المانحين للكذب والقتل والتدمير بل أقدم طيرانه علي تصعيد جديد بقصفه على صنعاء وهذا يعد وفقا لتحليلنا ضمن المخرجات الاجرامية والسرية لهذت المؤتمر في الرياض . .

ثانيا .. التصعيد داخل صف المرتزقة ..

أ‌. … ضباط سعوديين وجنجويد يغتصبون زملائهم من مرتزقة اليمن ….

.. لم تعد النقاط السالفة الذكر فقط كمخرجات للمانحين بل هناك المزيد وربما التطورات الاخيرة التي تحدث داخل قوى المرتزقة المتمثلة بجرائم الاغتصابات المتكررة الذي يتعرض لها بعض مرتزقتهم من الشباب اليمنيين بصفة يومية على يد ضباط سعوديون وجنجويد سودانيون اي قد تكون ضمن مخرجات المانحين للرياض وها هي تتناولها بعض وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي بشكل طازج .

 

مع أن المنظومة الصهيونية هي الرائدة عالميا بمشاريع الاغتصابات المتعددة لثروات وشعوب بلدان الدول النامية ويكفي الاستدلال بإغتصابها لفلسطين وصناعة انظمة إغتصابية كنظام كيان سعود التي بدأت مشاريع الاغتصاب للجغرافية اليمنية منها نجران وجيزان وعسير وشرورة والوديعة فلا غرابة ان يرتكب ضباط سعوديون وجنجويد إغتصاب بعض زملائهم من مرتزقة اليمن لان ذلك جزء من التطبيع مع الكيان الصهيوني على ثوابت برتكولات حكماء صهيون .

ج…حزب الاصلاح يستنزف حقول النفط في مارب ….

كشفت مصادر مطلعة وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام السلطة التابعة لحزب الإصلاح في محافظة مأرب بعمليات استنزاف واسعة وتبديد للثروة النفطية فيها، بعد تقدم قوات صنعاء باتجاه المحافظة.

وقالت المصادر إن السلطة في مأرب، بقيادة المحافظ والقيادي في حزب الإصلاح، سلطان العرادة -وبمباركة من هادي ونائبه علي محسن الأحمر- قامت، خلال اليومين الماضيين بإحراق ملايين المكعبات من الغاز المسال.

وتأكيداً على ذلك، أفاد جلال الصلاحي -في سلسلة تغريدات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر- بأن ما تم إحراقه –بإشراف القيادي الإخواني، سلطان العرادة -خلال يومين فقط- يصل إلى أكثر من مليون طن مكعب من الغاز المسال، أي ما قيمته 25 مليار ريال. وهذه قد تكون ضمن مخرجات الموتمر .

د. .. عمليات تفجير انبوب النفط في شبوة ..

حيث تفيد قناة الجزيرة ان مسؤول أمني بشبوة، يتهم ، دولة الإمارات بالوقوف وراء عمليات تفجير أنبوب النفط المتكررة بالمحافظة، هنا تتجلى الاهداف الحقيقية لمؤتمر الدب الداشر و تصبح الصورة واضحة بما تسعى اليه السعودية من خلال ضجيجها الكاذب والمخادع تحت شعار مؤتمر مانحين وتهدف من خلاله التعتيم على الهزائم المتلاحقة التي تتجرعها بمختلف الجبهات خصوصا مع إقتراب الحسم الشامل في محافظة مارب من قبل القوى المضادة للعدوان و تحاشيا من تقدم المجاهدين في جبهات محافظة البيضاء .

مع ان هذه الاغتصابات هي بلا شك جزء من ثقافة انظمة العدوان واجنداته وهذه الجرائم خلال هذه المرحلة تتزامن بشكل متسارع مع الاحداث التي تشهدها الساحة الامريكية من جراء قضايا الصراع العنصري بين ذوي البشرة السمراء وبين البيضاء فقلت في قرارات ذاتي هل انزعج الجنجويد الافارقة من العنصرية الامريكية الامر الذي ولد لديهم ردود فعل غاضبة جعلهم يرتكبون مزيدا من جرائم الإغتصاب بحق زملائهم المرتزقة ذوي البشرة البيضاء في عدة جبهات ليصبح الامريكان الترامبيون يقتلون و يغتصبون الافارقة الامريكان والجنجويد يغتصبون مرتزقة العدوان من اليمنيون لتصبح توسعة جرائم الاغتصاب على كافة الاصعدة هي ضمن أيدلوجية الهيمنة الامريكية وتنشرها عبر ادواتها الاقليمية الاغتصابية منها الجنجويد على قاعدة العولمة الامبريالية ؟ ام كيف ؟

د‌. تصعيد بين أجندات الامارات والسعودية وقطر وتركيا ….

ما تم التطرق اليه سلفا يتزامن مع مجريات الاحداث والصراع القائم بين أجندات دول العدوان بإشراف الامارات ومملكة قرن الشيطان + قطر وتركيا . في المحافظات الجنوبية منها محافظة أبين . وبإشراف سفيري واشنطن ولندن وهذا يضع العديد من علامات الاستفهام ؟؟. لكن هذا النوع يعتبر وفقا لسياسة الصهيونية العالمية بطابعها الراسمالي المتوحش يسير كأنه برنامج تصفية المباراة للدوري ليكون البقاء للاقوى وفقا لتشريع الغاب وضمن معاييره فرق تسد وهنا يتم إستهداف الكرامة والانسانية من قبل تحالف العدوان ومن خلفها الناتو .

على هذا الاساس يتطلب الامر من قبل القوى المناهضة للعدوان مواجهة سرعة التصعيد بالتصعيد دون تردد من خلال إستهداف كافة المنشأة النفطية السعودية على قاعدة العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص وكذا الاساطيل العسكرية الامريكية او البريطانية التي تتواجد في المياه السيادية اليمنية والدول المجاورة وتشارك وتتشارك مع هذا التحالف الصهيوسعودي والانجلوإماراتي بالعدوان على بلدنا سواء من خلال قتل وإختطاف الصيادين عرض البحر منها ارتيريا الحاضنة للقواعد العسكرية للغرب واسرائيل في حوض البحر الاحمر والرد على هذا التصعيد حقا مشروعا لان البادئ اظلم . وبإعتبار ذلك دفاعا عن حقنا في الوجود وبنفس الوقت دفاعا عن الكرامة والانسانية .

 

وهنا مربط الفرس فمن ارد ان يتنازل عن كرامته ويغتصب عرضه وارضه فليذهب لقوى الاغتصاب ومن لديه كرامة ويقف ضد مشاريع الاغتصاب للأرض والعرض فخارطة طريقه ان يساند القوى المناهضة للعدوان .

فهمي اليوسفي

نائب وزير الاعلام

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews