تعز العز

العمق السعودي يأخذ علقة يمنية موجعة هي الأشد منذ بدء عدوانه

تعز نيوز- متابعات

 

اكد العميد الركن عزيز راشد الخبير العسكري والاستراتيجي، ان القوات اليمنية استهدفت بالصواريخ، وزارة الدفاع السعودية وقاعدة سلمان ومواقع سكرية في جيزان ونجران.
 

 

وفي تغطية مباشرة لقناة العالم، قال العميد راشد: “ان القوات اليمنية نفذت عملية نوعية هجومية هي الاكبر، واستهدفت الرياض بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والمسيرات”، مشيراً الى ان “القوة الصاروخية اليمنية قادرة على استهداف اي نقطة في دول تحالف العدوان ضد اليمن”، موضحاً ان القوات اليمنية باتت تملك قدرات عسكرية ومخزون استراتيجي من الاسلحة الباليستية وصواريخ ذوالفقار والقدس المجنح وايضاً الطائرات المسيرة المتعددة المهمات.

 

واضاف العميد راشد، ان القدرات اليمنية تشهد تطوراً لافتاً لقدراتها العسكرية المتصاعدة رداً على الحصار الشامل على اليمن واستمرار العدوان والغباء السعودي في الارتماء في احضان الامريكان والتطبيع مع الصهاينة، من اجل الحصول على القبة الحديدية وصواريخ باتريوت التي فشلت في حماية السعودية والتصدي للصواريخ اليمنية.

 

ولفت الى انه لابد من الرد على العدوان السعودي الذي صعّد مؤخراً من غاراته الهيستيرية على اليمن، واكد ان القوات اليمنية ستنفذ المزيد من العمليات العسكرية الاشد حتى رفع الحصار وانهاء العدوان على اليمن.

 

وكانت القوات اليمنية قد اكدت مراراً من انها ستوجه ضربات عسكرية موجعة في العمق السعودي نتيجة استمرار وتصعيد غارات الطيران السعودي بالمئات رغم الاعلان عن تخفيف الغارات، اضافة الى استمرار الحصار البحري واحتجاز سفن المساعدات لمدة 90 يوماً.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews