تعز العز

تعز / أبناء مديرية جبل حبشي ينظمون وقفة قبلية استنكاراً لجريمة آل سبيعان بمأرب

تعز نيوز- تعز

 

نظم أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وقفة قبلية استنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، والتي كان آخرها إعدام ٧ من أُسرة آل سبيعان الشرفاء بمحافظة مأرب.

 

وفي الوقفة التى اقيمت في عزلة بلاد الوافي وحضرها مدير مديرية جبل حبشي وعدد من الشخصيات الاجتماعية  اكد المشاركون في الوقفة على مواصلة السير على درب الشهداء العظماء، واستعدادهم لبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، ورفد المرابطين في جبهات الكرامة والشرف بقوافل المال والرجال حتى تحقيق الانتصار.

 

وأكدوا أن ما حصل بحق آل سبيعان ما هو إلا دليلا على ضعف وهزيمة يتلقاها العدوان ومرتزقته إثر ضربات البأس التي يحققها أبطال القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي عمق دول تحالف العدوان  منوهين أن احرار مديرية جبل حبشي والشرفاء فيها رهن إشارة القيادة و جاهزين بكل عدتهم وعتادهم لمواجهة كل غازي ومحتل.

 

ومن جانبة أشار مدير مديرية جبل حبشي الاستاذ محمد المنصوب أن أبناء جبل حبشي صامدون في وجه العدوان الغاشم داعيا كافة أبناء المديرية المغرر بهم بالعودة إلى صف الوطن كما بارك للجيش واللجان الشعبية و للقيادة السياسية والثورية بالانتصارات العظيمة التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وصدر عن الوقفة بيان استنكر أبناء مديرية جبل حبشي الجريمة النكراء والبشعة التى ارتكبها العدوان وادواته داعين الى رفد الجبهات بالمال والرجال كما بارك البيان الانتصارات العظيمة التى يحقهها الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والكرامة وفي ختام البيان دعا البيان جميع المغرر ممن يقاتلون في صفوف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن ، بدلا من الارتزاق وخيانة الدين والوطن.. مؤكدين الاستعداد الكامل لتقديم كافة التسهيلات وتأمين عودتهم إلى أهاليهم.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews