تعز العز

ابناء مديريتي ماوية و صبر الموادم يعلنون النكف و النفير العام بوقفتين مسلحتين منفصلتين

تعز نيوز- تعز

 

على وقع النفير العام الذي تشهده محافظة تعز للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته بحق المواطنين الابرياء و التي كان آخرها الجريمة المروعة بحق آل سبيعيان.

 

نظم ابناء مديرية ماوية وقفة قبلية مسلحة صباح اليوم السبت اكدوا من خلالها على مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

 

كما اشادوا بالانجازات والانتصارات العظيمة التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية والتي غيرت ميازين القوى وفرضت معادلة جديدة على ساحة المواجهة ليس بمقدور العدوان واذنابة تفسير وقراءة رموزها.

 

وفي ذات السياق خرجت قبائل مديرية صبر الموادم في وقفة قبلية مماثلة دعا المشاركون فيها كافة ابناء الشعب اليمني الى تعزيز وحدة الصف والكلمة ومواصلة السير على درب الجهاد المقدس حتى. يتم تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين وتطهير ه من كل المرتزقة والخونة والعملاء.

 

مشيرين الى ان ماتحقق من انتصارات هو بعون الله وتضحيات اولئك الابطال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية. وصمود شعب الايمان والحكمة.

كما ان انتكاسة العدوان وهزائمه المتكررة هو نتاج لتمسك ابناء الشعب اليمني بنهجه القرآني ومسيرته الخالدة.

 

فيما اكدت البيانات الختامية للوقفتين على الجهوزية التامة لأبناء ماويه وصبر واستعدادهم الكامل لكل الخيارات التي تقتضيها المرحلة وتفرضها المتغيرات.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews