تعز العز

وقفتان مسلحتان لابناء المربع الغربي و الاوسط بمديرية التعزية

تعز نيوز- تعز 

 

نظم ابناء المربعين الغربي و الاوسط بمديرية التعزية وقفتان قبليتان مسلحتان صباح اليوم الاربعاء 15/ يوليو 2020م وذلك للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته بحق المواطنين الابرياء من ابناء الشعب اليمني

والتي كان من آخرها جريمتي طيران العدوان بمنطقة وشحة بمحافظة حجة وجريمة الحزم بمحافظة الجوف والتي راح ضحيتهما اكثر من ثلاثين مواطنآ بين شهيدآ وجريح جلهم من النساء والاطفال.

 

المشاركون في الوقفتين اكدوا انه كلما تمادى العدوان في اجرامه كلما زاد ابناء الشعب اليمني اصرارآ على المواجهة وعزمآ على الصمود وان مالا يحققه العدوان ومرتزقته طيلة ست سنوات لم يستطع تحقيقه في الوقت الراهن ، مع تنامي القدرات العسكرية اليمنية ووعي الشعب.

 

كما نددوا بمواقف المجتمع الدولي المتخاذل والعالم الصامت ازاء ما تتعرض له اليمن ارضا وانسانا من جرائم حرب وابادة جماعية على ايدي آلة العدوان العسكرية متسائلين في الوقت ذاته عن ماهية هذا العالم وهويته الانسانية التي لا تظهر إلا عندما يكون الامر متعلقا بهزيمة دول العدوان ومرتزقتها في الداخل اليمني وكلما دنى ابطال الجيش واللجان الشعبية من مناطق سيطرتهم لا سيما في محافظة مأرب.

فيما اكدت البيانات الختامية للوقفتين على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح، وضرورة تحرك المجتمع الواعي والجاد لاستكمال عملية النصر الذي اوشك على عرض فصوله الاخيرة بتحرير مأرب وتطهيرها من اذناب العدوان وارباب العمالة والخيانة والارتزاق.

 

وكذا مطالبة المؤسسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتكثيف ضرباتها الحيدرية ضد مملكة النفط المتهالكة وامارات الزجاج وكل من ساند وايد ودعم هذا العدوان الغاشم كون ذلك يأتي في اطار الرد الطبيعي والمشروع للشعب اليمني المظلوم.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews