تعز العز

محافظ تعز يلتقي شيخ مشائخ شرعب الرونة وعدد من المشائخ

تعز نيوز- تعز 

 

استقبل محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم شيخ مشائخ شرعب الرونة الشيخ عبدالرحمن النائف، وعدد من المشائخ.

 

وفي اللقاء رحب المحافظ المغلس بالشيخ النائف وكافة أبناء وقبائل شرعب الرونة، شاكراً إياهم على الزيارة التي تجسد أصالة وعراقة قبائل شرعب الرونة التي تمثل جزءاً لا يتجزأ من الكيان المجتمعي التعزي الأصيل . مشيداً بإسهامات أبناء شرعب الرونة في ترسيخ عجلة البناء، والحمى، وذودهم في جبهات العزة والكرامة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ضد العدوان ومرتزقته الذين أمعنوا في جرائمهم بحق أبناء شعبنا من الأطفال والشيوخ والنساء طيلة خمسة أعوام .

 

وحث أبناء شرعب الرونة على إستمرار الصمود والتضحية والمضي على خطى الرئيس الصماد ومشروعه ” يد تحمي ..ويد تبني “.

 

وأشار المحافظ المغلس إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب رص الصفوف والتفاعل الجاد والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

 

واستعرض المحافظ المغلس في الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، الصعوبات التي تواجه تعز بشكل خاص والوطن بشكل عام جراء استمرار العدوان والحصار وبوجه خاص الأحداث الأخيرة لفصائل العدوان في الحجرية، داعياً إلى استمرار التحشيد والتعبئة العامة وإسناد الجبهات بالرجال حتى الإنتصار.

 

وأشار محافظ تعز إلى أن زياراته لعدد من المديريات أظهرت مدى التنافس في الحشد والتعبئة في كل مديرية لدعم وإسناد المرابطين في الجبهات .. معبراً عن أمله في أن يكون أبناء شرعب الرونة في الطليعة.

 

وأكد إهتمام قيادة المحافظة وسعيها لتخفيف معاناة أبناء المديرية وتلبية احتياجاتهم في حدود الممكن والمتاح والسعي لتحسين الخدمات.

 

من جانبه استعرض شيخ مشائخ مديرية شرعب الرونة الشيخ عبدالرحمن النائف ميثاق شرف موقع من قبائل شرعب الرونة تأييداً ومباركة لتوجهات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس، ويجدد موقف قبائل شرعب الرونة الثابت والراسخ في مواجهة العدوان.

 

وأكد الشيخ النائف وقوفه وجميع مشائخ وأبناء شرعب الرونة صفاً واحداً مع قيادة السلطة المحلية.. منوهاً أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس تسعى جاهدة لخدمة أبناء المحافظة وهو ما يتطلب من الجميع دعمها ومباركة توجهاتها.

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، وعدد من مشائخ شرعب الرونة.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews