تعز العز

تعز / مدرسة الشهيد ابو ايمن السميعي بعزلة الظهرة مديرية ماويه تنظم فعالية ثقافية

تعز نيوز- تعز 

 

في اطار الانشطة التي تنفذها المراكز الصيقية بمحافظة تعز نظم طلبة ومعلموا المركز الصيفي بمدرسة الشهيد/ ابو ايمن السميعي بعزلة الظهرة مديرية ماويه فعالية خطابية وفنية

تناولت اهمية اقامة المراكز الصيفية في تنشئة الاجيال وفق اسس دينية وايمانية وقرآنية قويمة ودور هذه المراكز في تنمية الوعي لدى الطلبة الدارسين وتحصينهم من الافكار المظللة والهدامة والثقافات المغلوطة والتي يروجها اعداء الدين والامة ممن يدعون الاسلام زيفآ وبهتانآ ويتخذون من الدين وسيلة لتحقيق مصالحهم الذاتية والشخصية وادة لتنفيذ مشاريع ومخططات دول الاستكبار العالمي ممثلة بأمريكا واسرائيل.

 

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المديرية الاستاذ/ علي عبد الكريم. ورئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بالمديرية الاستاذ/ نعمان المنصوب. ومدير الارشاد الاستاذ/ فيصل الحساني ونائب مدير مكتب التربية الاستاذ/ فؤاد الجندي. ومشرف الانشطة بالمدرسة الاستاذ/ احمد ثابت السميعي. وعدد من المعلمين ومشرفي العزل واولياء امور الطلبة القيت العديد من الكلمات والمشاركات المعبرة والتي اكدت في مضمونها على مستوى الوعي المتنامي لابناء ماويه وتعز بشكل عام واهتمام اولياء الامور وتعاونهم بالدفع بأبنائهم لتلقي العلم المفيد والنافع وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم وامتهم بالفائدة وخيري الدنيا والاخرة. كما القيت في الفعالية العديد من الفقرات الشعرية والزوامل والمسرحيات والمشاهد التمثيلية والتي نالت استحسان الجميع.

 

وعقب الفعالية زار الحاضرون من الطلبة والضيوف المعرض التشكيلي الذي نظمه طلبة ومعلموا المركز واطلعوا على محتوياته من الصور الموضحة لجرائم العدوان السعودي الامريكي بحق اليمنيين والمجسمات التي تحاكي الصناعات العسكرية اليمنية من الصواريخ والطيران المسير وغيرها من الابداعات الدالة على عظمة الفكر اليمني لدى النشئ والتي تؤكدفي حد ذاتها انه ليس بمقدور اي قوة خارجية كانت او داخلية ان تمحي جرائم العدوان المرتكبة بحق ابناء هذا الشعب من ذاكرة الاجيال مهما تقادم العهد وتعاقبت السنين.
كما ان مؤسستنا العسكرية اليمنية حاضرة للرد عن اي قوى تسعى للنيل من الوطن او اذلال ابنائه.

 

من جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم لادارة المدرسة والدارسين وكل المشاركين في الفعالية للروح المعنوية والاخلاص المتفاني لله والوطن والقيادة.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews