تعز العز

بتكليف من محافظ تعز الوكيل البريهي يطمئن على صحة مفتي تعز العلامة سهل بن عقيل

تعز نيوز- تعز 

 

بتكليف من محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس زار وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس طة البريهي اليوم فضيلة العلامة سهل بن إبراهيم عقيل باعلوي مفتي محافظة تعز في منزله للإطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

ونقل البريهي الى فضيلة العلامة سهل بن عقيل تحيات محافظ المحافظة الاستاذ سليم المغلس وخالص أمنياته لفضيلته بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعمر المديد بإذن الله.

 

فيما عبر فضيلة العلامة سهل بن عقيل عن شكره وتقديره للإهتمام الكبير الذي يوليه معالي محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس به.. مثمناً مواقفه الإنسانية الصادقة وحرصه البالغ على صحته وسلامته… مؤكداً أن علاقتة بمعالي المحافظ علاقة متينة من إبن بار بوالده.

 

وأكد فضيلته أنه لايمكن النيل من علاقته المبنية على الإحترام والمودة مع معالي الأخ المحافظ مهما حاول البعض تعكير صفو هذه العلاقة والإصطياد في الماء العكر.

 

وأشاد بالمواقف المشرفة لمحافظ المحافظة ومتابعته الشخصية لتحسين وضعة الوظيفي وترقيته الى درجة وزير أسوة بزملائة… مستغرباً من تلك التناولات الإعلامية التي قولته مالم يقله، ونسبت اليه تصريحات لم يدلي بها مطلقا.

 

ودعا فضيلته الجميع الى توحيد الصفوف والكلمة ومواصلة الصمود لمواجهة العدوان ومرتزقته والإنتصار للدين والوطن حتى تطهيره من دنس المحتلين.

 

رافق الوكيل خلال الزيارة السيد عدنان الجنيد رئيس ملتقى التصوف الإسلامي، ونزار الخالد مستشار المحافظة.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews