تعز العز

تعز/ نجاة قيادي بارز من محاولة إغتيال وتجدد الإشتباكات بين فصائل المرتزقة في التربة

تعز نيوز- تعز

 

نجا قيادي بارز في مليشيات ما يسمى اللواء 35 مدرع،   الجمعة، من محاولة اغتيال نفذتها مليشيات  الإصلاح في مدينة التربة بمحافظة تعز.

 

وقالت مصادر محلية إن قائد ما يسمى موقع بيحان في مليشيات اللواء 35 مدرع المرتزق مروان البرح، تعرض لمحاولة اغتيال في كمين نصب له في سوق الزنقل بالتربة، من قبل قوات ما تسمى الشرطة العسكرية التابعة لمليشيات  الإصلاح.

 

وأفادت المصادر بنجاة المرتزق البرح من محاولة الاغتيال، فيما أصيب أحد مرافقيه في الحادثة.

 

وأضافت أن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، اندلعت بين مليشيات اللواء 35 مدرع ومليشيات الإصلاح، في مدينة التربة وضواحيها، إثر محاولة اغتيال المرتزق البرح.

 

وذكرت أن الاشتباكات العنيفة توسعت إلى ذبحان وسوق الزنقل وفي محيط مستشفى خليفة في مدينة التربة، وسط أنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، فيما لم تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول إليهم بسبب كثافة نيران الاشتباكات.

 

وبحسب المصادر، فإن العديد من المحلات التجارية في المدينة أغلقت أبوابها، وإن مئات المواطنين محاصرون جراء الاشتباكات والقصف المدفعي المتبادل الذي مازال مستمراً بين مليشيات دول العدوان .

 

وأشارت المصادر إلى احتراق مدرعة عسكرية، ومقتل جندي في مليشيات ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي التابع لمليشيات  الإصلاح.

 

يذكر أن مليشيات ما يسمى اللواء 35 مدرع أعلنت حالة الطوارئ وإغلاق المنافذ المسيطر عليها من قبلهم، أمام المجاميع العسكرية التابعة لمليشيات  الإصلاح ابتداءً من مساء ليلة اليوم وحتى إشعار آخر

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews