تعز العز

تعز / وقفة عرفان وشكر ينظمها احفاد الصحابي الجليل بلال بن رباح رضي الله عنه في مديرية ماوية

تعز نيوز- تعز

برعاية من الوحدة الاجتماعية بالمحافظة نظم احفاد الصحابي الجليل بلال بن رباح بمديرية ماويه وقفة شكر وعرفان للسيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) وذلك لمواقفة النبيلة والاصيلة تجاههم ودعوته الصادقة الى الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع وتلمس احتياجاتها ودمجها مجتمعيآ مع باقي الشرائح المكونة للنسيج المجتمعي اليمني.

 

وفي الوقفة التي حضرها عددا من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجه المشاركون رسائل التحية والتقدير والاجلال للسيد القائد مؤكدين وقوفهم جنبآ الى جنب مع كل فئات وشرائح المجتمع اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم. والسير على درب الجهاد حتى تحرير كل شبر في ارض الوطن من الغزاة والمحتلين.

كما القيت العديد من الكلمات والمشاركات المعبرة التي تؤكد صلابة موقف احفاد بلال تجاه كل المخططات والمشاريع الهدامة التي تحاك ضد اليمن ارضا وانسانا.

 

المشاركون ادانوا ايضآ جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني والتي كان من اخرها تعذيب الاسير اليوسفي في سجون المرتزقة وسط مدينة تعز واغتصاب طفلة حيس بمحافظة الحديدة.

والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الرابعة لجريمة العدوان ومرتزقته بحق اهالي منطقة الصراري بمديرية صبر الموادم والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء الابرياء في جريمة اقل ما يمكن ان توصف به انها  جريمة ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانية .

 

كما دعوا كافة ابناء الشعب اليمني الى توحيد الصف والكلمة ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح . مجددين العهد بأن يكونوا في مقدمة الصفوف.

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews