تعز العز

تعز / زيارات عيدية للمرابطين في مديرية مقبنة

تعز نيوز- تعز 

 

في اطار الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف بمحافظة تعز زار وفد من السلطة المحلية يتقدمهم وكيل المحافظة /اسماعيل شرف الدين ومدير عام الهيئة
العامة للنقل البري/ سعيد الوجية وعدد من القيادات العسكرية والامنية ومدراء عموم المديريات و الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

زار المرابطين في عدد من النقاط الامنية وجبهة البرح بمديرية مقبنة ومبنى ادارة امن المديرية. وخلال الزيارة نقل الوفد الزائر تهاني القيادتين الثورية والسياسية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة  بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. والذي يأتي للعام السادس على التوالي في ظل عدوانآ همجي وحصار بربري ظالم تقود خطاة مملكة الشر السعودية وبدعم ومساندة مباشرة من دول الاستكبار العالمي ممثلة بأمريكا واسرائيل.

 

الوفد الزائر اشاد بتضحيات رجال الرجال وبطولاتهم في تلقين العدو اقسى الدروس وافشال كل مخططاته ومشاريعه التي كان يسعى من ورائها الى احتلال ارض اليمن ومصادرة ثرواته وكرامة ابناءه وجعله تحت رحمة الوصاية والارتهان.

 

كما زار الوفد روضة الشهداء بالمديرية للسلام عليهم وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة والدعاء لهم. وسط تأكيدا على السير في خطاهم واقتفاء اثرهم والتمسك بنهجهم في مواجهة المعتدين والغزاة والمحتلين ومرتزقتهم من منحلي القيم والاخلاق. حتى تشرق شمس الحرية ويندحر المعتدين ومشاريعهم الى مزبلة التاريخ وحيث لا رجعة او الفوز بالشهادة في سبيل الله ونصرة عباده المستضعفين.

 

من جانبهم اعتبر المرابطون ان هذه الزيارة تؤكد على وحدة الصف اليمني وتماسك ابناء هذا الشعب العظيم في احلك الضروف واصعب المواقف والمتغيرات.

وهي رسالة للعدوان مفادها ان اجرامكم وحصاركم هانحن نجني ثماره اخوة وتلاحم وتكاتف .


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews