تعز العز

مدير عام شرطة تعز ونائبه وعدد من القيادات الأمنية في زيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

تعزنيوز- تعز

 

قام مدير عام شرطة محافظة تعز العميد /علي حسين دبيش صباح اليوم وعقب تأدية صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الجند بزيارة عيدية إلى عدد من المرافق والإدارات والأقسام والنقاط الأمنية .

حيث شملت الزيارة إلى كل من معسكر فرع النجدة والأمن المركزي وإدارة البحث الجنائي والمرور وعدد من النقاط وأمن صالة وقسم الثلايا والترجمي.

 

وأثناء الزيارة تبادل مدير الأمن مع المسؤولين والموظفين الأمنين التهاني والتبريكات العيدية .

وقد شدد مدير الأمن أثناء لقاءاته على ضرورة الاستمرار باليقضة الأمنية والجاهزية .

مؤكدا على ضرورة تقديم نموذج راق وصورة حضارية تعكس حسن التعامل مع المواطنين وذلك في العمل على حل وانجاز قضاياهم وإحالتها الى جهات الاختصاص .

من جانبهم ثمن الأمنيين هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة أمن المحافظة على تفقد أحوالهم ، والتي تمثل حافزا كبيرا لهم في مواصلة العطاء وحماية أمن البلد .

رافقه أثناء الزيارة مدير القيادة والسيطرة المقدم / سام يحيى شيبان .

 

وعلى نفس السياق ووفق خطة الزيارات الميدانية للقطاعات الميدانية بتوجيه مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش قام العقيد ركن عبدالحكيم الحنسري وبرفقة العقيد احمد الحسني مدير مكتب مدير عام شرطة م تعز وعدد من الأمنيين بزيارة إلى قطاع ماوية .

حيث تم زيارة المرابطين في النقاط على امتداد خط السير وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة ناقلين لهم تحايا وتهاني قيادة شرطة المحافظة وقيادة الوزارة ، شاكرين لهم مستوى الانضباط.

وكان في استقبال الزيارة مدير أمن ماوية وعدد من الضباط والافراد وبالزي الرسمي، وتم الاطلاع على مستوى انضباط وتواجد القوة من واقع المعلومية مدونين اسماء الغياب ،وتم التفتيش على السجلات وعلىآخر قضيه مدون بها بلاغ جنائي والاجراءات المتخذة بشأنها وتم زيارة مرافق المديرية والسجن والاطلاع على عدد السجناء وقضاياهم ومعظمها على ذمة النيابة ،كما تم زيارة قسم الشهيد البحر .

 

وعلى مسار الزيارات العيدية للقيادات الأمنية بالمحافظة وفي قطاع آخر قام العقيد حسين فؤاد هاشم مساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء  ومعه المقدم عبدالعزيز محمدجبالة مدير الاتصالات بزيارة عيدية إلى إدارة أمن مقبنة .

 


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews