تعز العز

مواجهات عنيفة بين مرتزقة العدوان في مفرق مديرية جبل حبشي

تعز نيوز- تعز 

وقعت في مديرية جبل حبشي بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، اليوم الأحد، اشتباكات عنيفة بين عناصر أمنية بقيادة مدير أمن المديرية المرتزق توفيق الوقار، وعناصر ممن يسمون بـــ الشرطة العسكرية، مُعززين بمُسلحين يتبعون ما يسمى بالحشد الشعبي الخاضع لسيطرة الاخوان

 

وقالت مصادر أن أطقم للشرطة العسكرية بمشاركة مسلحين من مليشيا الاخوان ، توجهوا لاعتقال مدير أمن مديرية جبل الحبشي، بتهمة محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية المرتزق محمد الخولاني.

 

وأضافت المصادر، أن الاشتباكات تسببت في توقف حركة مرور السيارات في طريق “الحجرية ـ تعز”، حيث تكدست المئات من السيارات على جنبات الطريق.

 

وكانت مصادر مقربة من المرتزق الوقار قد نفت المزاعم التي تتبناها الشرطة العسكرية، بشأن تعرض قائدها المرتزق محمد الخولاني، لمحاولة اغتيال في مديرية جبل حبشي.
واشارت مصادر ان الاخوان يحاولون تسويق مبررات تشير حول ان الوقار يقف وراء تهريب المشتقات النفطية الى مناطق سيطرة الجيش واللجان وبيعها بأسعار باهضة الثمن .
واكدت ان ما حدث هو عملية تهريب يقف خلفها زعماء الاخوان , وان اتهامات محاولة الاغتيال هي للتغطية على عملية التهريب .

وكانت قوات ما يسمى بـــ الشرطة العسكرية قد ارسلت حملة عسكرية أمس للسيطرة على النقطة وعلى مبنى إدارة أمن جبل حبشي والذي يقوده العقيد المرتزق توفيق مهيوب الوقار.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews