تعز العز

جرائم العدوان في تعز

تعز نيوز- كتابات

 

حال تعز في المناطق المحتلة :

لا تكاد تغرب شمس يوم إلا وقد سفكت دماء وهتكت أعراض ونهبت الأموال ؛ وأصبح الجميع كبارا وصغارا يعيشون حالة مع الإستمرار اليومي لهذه الجرائم يكاد المجتمع يعتاد عليها وكأنها حياتهم اليومية وانها أمر طبيعي؛ وهذه قضية خطير ؛ وبالمقابل ولا حتى استنكار ولا مواقف ؛ وإن وجدت فإنها فقط للمزايدة الإعلامية أو الاستعراض ثم تذوب ؛ وحالة المجتمع تقول أنه لا مخرج منها لأنه لايوجد أي مؤشر أو بارقة أمل من أي جهة ليتفاعلون معها وكما لو أن هناك تهادن ؛ واذا ما اثيرت هذه القضية تنطلق التبريرات على كافة المستويات ويسعى كل ليحمل الآخر المسؤلية ويأتي من يضع شروط ورؤى تعجيزية غير قابلة للتنفيذ أو اقتصارها على مناشدات أو انتظار لمعجزة أو تفاعل مؤقت وينتهي.. والعدوان يستفحل.. والجرائم وصلت إلى أقصى حد يمكن توقعه ولم يحصل مثلها في التاريخ.

 

الأخوة والأخوات من أبناء محافظة تعز سواء كانوا في مناطق إحتلال العدوان وادواته او في مناطق المجلس السياسي هم المعنيون قبل أي أحد في الوقوف بجد أمام هذا التهديد وهذا الخطر الذي لن يكونوا بمنأى منه اليوم أو غدا والحل بأيديهم ؛ وتعز من اليمن ؛ فحين تبدأ المواقف سيجدون كل أبناء الشعب اليمني إلى جانبهم كتفا بكتف شركاء في الدم والمال كما هو الحال في كل المحافظات وكما أبناء تعز في كل الجبهات.

 

الرهان هنا يبدأ على من كان لهم السبق في الميادين ولايزالون ومواقفهم واضحة وواحدة لم تتغير وهم أو أبنائهم أو إخوانهم في ميادين الشرف وفي مقدمة الصفوف وليس لديهم أي حسابات أخرى.. والحذر من المخذلين ومن يلوون بألسنتهم الكلام ليا.. فالوضع خطير والمسؤولية على الجميع رجل وامرأة.

 

✒️ بقلم أبو مالك الوشلي

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews