تعز العز

مانزلتهم تعز!!

#أصوات_تعزية 

 

خرجوا من صعده أخدوا عمران دخلوا العاصمة صنعاء سيطروا عليها واليمن تحكم من صنعاء? مانزلتهم تعز? هكذا كان يتحدث مرتزقةالعدوان الأنجلوصهيوأمريكي الأصيل وأدواته الأعرابية السعوإماراتية لتبرير وقوفهم مع العدوان على وطنهم وشعبهم ولشكر سلمان على إحتلال آرضهم وأنتهاك أعراضهم-لم يذكروا ذمار واب حتى كمناطق عبور لأن كل جماعات الإخواوهاعفاشية من معظم المحافظات قدانتقلت حينها إلى تعز بتوجبه سيدها لتنفيذمشروعه في اليمن بدءا من تعز والسيطرة عليها نظرا لأهميتها الإسترتيجية والجيوسياسية والديموغرافية كخزان وقود بشري.

لماذا لم نسمع للمرتزقة حسا ولا خبرا اليوم عندما حل الكيان الصهيوني بتعز ووطأت أقدام جنوده أرض تعز ونزل بجيشه وضباطه وقادته على المخاء في تعز? أليس ميناء المخاء وأرض المخاء من تعز? أم أن إسرائيل لم تعد عدو لنا وللعرب وللمسلمين? أم أن فلسطين لم تعد عربية? أين ذهب خطباء مساجدكم والمفتون من أصحاب اللحى وجامعوا التبرعات اليوم? أين من تخرجوا من مدارس حفظ القرآن التي فاق عددها خمسة الأف مدرسة?أم أن القرآن في مدارسكم لايدعو للجهاد في سبيل الله ومواجهة الغزاة والمحتلين?.

وعفوا ربما خانتني ذاكرتي ونسيت بأنكم توالونهم وتتحالفون معهم في العدوان على بلدكم وشعبكم وبأنكم منهم, واعتذر لقيادات المرتزقة من مشترك وعفافيش في تعز خصوصا واليمن عموما لأنني كنت قد هممت مناشدتهم النخوة والرجولة والعزة والكرامة والشرف ثم ذكرت أنها ليست لهم, وإني لا أعول عليهم وإن كنت أعول على قواعدهم وأنصارهم المغرربهم أن تصحى فيهم روح الوطنية بعدماتكشفت لهم الحقائق وينالون شرف المشاركة في الدفاع عن أنفسهم وعرضهم ووطنهم وتحرير أرضيهم المحتلة.

إن من أفتوا بعدم الجهاد ضد الكيان الإسرائيلي تحت مبرر أننا في اليمن ليس لنا حدودا مشتركة معه حتى نحاربه وأننا لا تستطيع الذهاب اليه فدونه مسافات وحدود!! وأن التبرع لهم هو الحل!!

حان الوقت لنقول لهم أن من تسمونها إسرائيل قد أتت اليوم بنفسها اليكم وبقواتها إلى أرضكم إلى عدن إلى المخاء والساحل الغربي ولم تعد بعيدة أو دونها مسافات وحدود فماذا أنتم فاعلون? لاعذر لكم اليوم أمام الله وأمام هذا الشعب اليمني العظيم المواجه للعدوان الذي لايزال يتمنى أن تثبتوا أنكم لستم خونة له ولا عملاء لإعدائه من خلال مواجهتكم لهم هنا على الأرض اليمنية.

ونتوجه برسالة لليمنين عموما وأبنا تعز خصوصا بأن قيادات إسرائيلية تجتمع اليوم علنا بكبار قيادات المرتزقة في المخاء وتأمرهم بأن يؤمنوا لها الساحل الغربي لليمن بدماء وأشلاء المغرر بهم من أبناء اليمن وأبناء تعز خصوصا ونخص هنا وجهاء ومشائخ وقادة رأي وقيادات واحزاب تعز بإنه قد حان الوقت لتحديد موقفكم من إسرائيل وتواجدهها العلني على الأرض اليمنية فهل أنتم مع وطنكم وشعبكم أم معها?.

ونتوجه لحزب جامعي التبرعات إن لم تك مواجهتكم للكيان الإسرائيلي واجبا دينيا وقيميا كما أفتيتمونا سابقا فردا للجميل لما نهبتموه من هذا الشعب من أموال التبرعات التي جمعتم بإسم فلسطين وتحريرها وبإسم نصرته وإغاثته.

 

د. مهيوب الحسام

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews