تعز العز

المسالخ واللحوم بتعز تضبط عدداً من الذبائح غير صالحة للإستخدام الآدمي وتتخذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين

تعز نيوز- تعز

 

يواصل فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بتعز المتابعة الميدانية لأسواق ومحلات بيع اللحوم للتأكد من سلامة اللحوم المباعة ومدى مطابقتها للشروط الصحية من عدمه حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

حيث رصدت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة تعز، وتم تسجيل وإتلاف مجموعة من الكبدات والرئات بعد الكشف البيطري على الذبائح كانت مصابة بالأكياس المائية والتكلاسات، وتم اتلافها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة فؤاد عبد اللطيف عنتر أن الفريق الصحي البيطري للمؤسسة تمكن خلال اليومين الماضين من ضبط كمية من اللحوم المتداولة في الأسواق غير صالحة للإستخدام الآدمي لمواشي مريضه… موضحاً أنه تم اتلافها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين.

 

وبين أن الفرع مستمر في القيام بمهامة ودورة القانوني لحماية المواطنين من اللحوم الغير صالحة للإستخدام الآدمي نتبجة الذبح العشوائي للمواشي خارج المسلخ العام.

 

ودعا عنتر المواطنين بعدم شراء اللحوم التي لاتحمل الختم الصحي البيطري حفاظاً على صحة الجميع… مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس لما من شأنه الإرتقاء بمستوى العمل الى الواقع المنشود.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews