تعز العز

تدشين سير العملية الامتحانية للمرحلة الثانوية بمديرية ماوية

تعز نيوز- تعز

دشن وكيلا محافظة تعز نعمان الحمري وهزاع هائل الشجري صباح اليوم سير العملية الامتحانية للمرحلة الثانوية بمديرية ماويه وخلال التدشين الذي حضره مدير عام المديرية/ عبدالجليل سرور الفتاحي.

واشاد الوكيل الحمري بمستوى الانضباط في سير عملية الامتحانات مشيرآ الى ان الآلية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم خلال هذا العام تأتي انسجامآ مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والتي اسس مداميكها الرئيس الشهيد/ الصماد.. وذلك لما من شأنه القضاء على ظاهرة الغش والتي كانت قد استفحلت وطغت على التعليم بشكل عام في عهد الانظمة السابقة. وبما يسهم في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة وقادرآ على النهوض بمجتمعه ووطنه وامته.

 

من جانبه اكد الوكيل الشجري على ضرورة تظافر الجهود من قبل الجميع لتجاوز كافة التحديات والصعاب بما فيها التحديات التي تواجه التعليم في ظل السياسات الممنهجة التي تستخدمها دول العدوان لتدمير العقول والافكار اليمنية موضحآ ان خوض الامتحانات في هذا العام يأتي في ضروف استثنائية وبالغة التعقيد بسبب جائحة كورونا العالمية وانقطاع الطلبة عن التعليم واستمرار العدوان والحصار الا انه ومع ذلك يثبت الطلبة انفسهم متجاوزين كل الصعاب والعراقيل ليؤكدوا للعالم اجمع ان بأس اليمانيين لايلين. وارادتهم لا تستكين.

 

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews