تعز العز

بعد معارك عنيفة الاخوان يسيطرون على مدينة النشمة بالمعافر

تعز نيوز- تعز 

سيطرت المليشيات الاخوانية على مدينة النشمة مركز مديرية المعافر الحجرية بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان , بعد معارك عنيفة مع قوات مرتزقة اللواء 35 مدرع .

 

وقالت مصادر محلية ان مليشيات الإخوان سيطرت على مدينة النشمة مركز مديرية المعافر بعد تقدمها من منطقة البيرين .

 

واضافت المصادر ان قوات اللواء 35 مدرع تراجعت الى منطقة”الشقاديف” شرقي المديرية عند منتصف الطريق الممتد الى مدينة العين مركز مديرية المواسط المجاورة، حيث يقع مقر قيادة اللواء الرافض لتعيين العميد المرتزق عبدالرحمن الشمساني الموالي للاخوان قائدا له .

 

 

وكانت قيادة ما تسمى بمحور تعز الموالية لحزب الإصلاح قد اعلنت الحرب رسميا على اللواء 35 مدرع الذي وصفه بالمتمرد .

 

وقال محور تعز في بيان ، الجمعة ، انه أرسل حملة عسكرية بقيادة الشرطة العسكرية مبررا ذلك بفتح وتأمين خط تعز-التربة.

 

واضاف البيان ان عدد ممن أسماهم ” المطلوبين والمتمردين على قرارات ما يسمى بـــ الشرعية” قاموا بقطع الطريق الحيوي الممتد الى مدينة عدن ، في اول اتهام صريح من جانب المحور العسكري، للواء 35 مدرع بالتمرد على قرار تعيين قائد جديد للواء الواسع النفوذ في الريف الجنوبي والشرقي من المحافظة الاستراتيجية الممتدة الى مضيق باب المندب.

 

و اكد بلاغ المحور، اعادة فتح الطريق، قائلا ان الحملة “ستواصل عملها حتى تأمين جميع الخطوط و ملاحقة المطلوبين أمنيا وإلقاء القبض على العصابات المتمردة , وهو ما يشير الى دخول مناطق الحجرية ايام عصيبة من التوتر المحتمل قوات حزب الإصلاح , واللواء 35 مدرع المحسوب على التيار الإماراتي .

 

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews