تعز العز

محافظ تعز يزور محافظة البيضاء ويشارك المرابطين الإنتصارات في جبهات قيفة

تعز نيوز- تعز 

 

زار محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس محافظة البيضاء، وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، وعدد من مشائخ محافظة تعز المرابطين في جبهات محافظة البيضاء.

 

واطلع المحافظ المغلس من الخطوط الأمامية، ومعه مدير أمن محافظة تعز العميد علي حسين دبيش، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بتعز القاضي أحمد المساوى، على الإنتصارات العظيمة التي تحققت في مناطق يكلا و وثبة على يد مجاهدي الجيش واللجان الشعبية الأبطال والتي انتهت بعون الله من تطهير مساحات واسعة من عناصر القاعدة وداعش.

 

وعبر محافظ تعز عن سعادته بزيارة وتفقد الأبطال في جبهات العزة والبطولة والشرف، الذين يمثلون القيمة الحقيقية للتضحية والفداء ومفهومه في هذه الظروف، بما وهبوا لهذا الشعب والوطن من تضحيات ومبادرات بأرواحهم ودمائهم الزاكية في كل وقت وحين، والتي تأتي امتداداً لثورة الإمام الحسين عليه السلام.

 

وأشار إلى ما أصبح عليه أبناء محافظة تعز المرابطين في جبهات البيضاء الى جانب أبناء الشعب اليمني بأكمله من جبهة واحدة إن لم تكن في المواجهة المباشرة، فهي في المواجهة بالصمود والصبر.

 

وأكد محافظ تعز أن الشرف الكبير للجميع أن يكونوا في ضيافة وحضور هذه القامات السامقة وأصحاب الفضل الحقيقي في الدفاع عن الوطن وكرامة شعبه واستقلال أرضه، في مواجهة واحدة من أشرس المعارك والهجمات التي تتعرض لها بلادنا.

 

وهنأ المحافظ المغلس الأبطال المرابطين في محافظة البيضاء وقيادة المحافظة ومشائخها وأعيانها وحكمائها بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني العزيز الصابر الصامد… لافتاً الى أن الزيارة تأتي في إطار مشاركة الأبطال المرابطين في الجبهات أفراح الإنتصارات التي يحققونها دفاعاً عن الوطن واستقلاله.

 

وأكد وقوف الجميع الى جانب الأبطال المرابطين في الجبهات من خلال استمرار دعم الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

 

من جانبه ثمن مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد زيارة محافظ تعز والوفد المرافق له على هذه الزيارة للمرابطين في جبهات الكرامة، والتي تأتي لمشاركة الأبطال المرابطين الإنتصارات، مؤكداً بأن المرابطين رغم ماسطروه ويسطروه من ملاحم وانتصارات بطولية، لازالوا أشد عزماً وإصراراً على مواصلة التصدي للعدوان ومرتزقته من القاعدة وداعش حتى تحقيق النصر بعون الله.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews