تعز العز

أبناء مديرية خدير ينظمون أمسية ثقافية إحياء لذكرى يوم عاشوراء

تعز نيوز- تعز 

 

تحت شعار هيهات منا الذلة نظم أبناء مديرية خدير في محافظة تعز أمسية ثقافية إحياء لذكرى يوم عاشوراء

 

المتحدثون أكدوا بأن مأساة كربلاء تتكرر اليوم في اليمن من قبل طواغيت العصر مؤكدين بأن التضحيات التي يقدمها الشعب اليمني اليوم ستجرف عروش المستكبرين والطغاة وأن الشعب اليمني سيواصل ثورته أمام الظلم والجبروت حتى يحقق الله النصر مهما بلغت التضحيا

 

وتناولت الكلمات حجم المظلومية التي تعرض لها الإمام الحسين عليه السلام وتضحيته في سبيل الله وإصلاح أوضاع الأمة الاسلامية التي انحرفت عن الخط الذي رسمة الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم .

 

وأوضحت أن ثورة الإمام الحسين ع ستبقى خالدة عبر التاريخ تستلهم منها الأجيال المتعاقبة الدروس والعبر والتضحية والفداء في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

 

مشيرين الى ان مظلومية السيد القائد الشهيد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) لا تختلف في مضمونها عن مظلومية الامام الحسين من حيث المبادئ والاهداف التي انطلقت بها  وثارت من اجلها دون الخوف من سطوة الحاكم الظالم والطاغية المستبد والتي توجت بنيل شرف الشهادة في سبيل الله بكل عزة وشموخ واباء.

 

كما ان مظلومية الشعب اليمني اليوم هي نتاج طبيعي لذلك الانحراف الذي طرأ على الامة منذ ذلك العهد ..

 

الى ذلك دعا بناء خدير كافة ابناء الشعب اليمني الى مواصلة الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم وحصارهما الجائر ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح
وكما انتصر الدم على السيف في كربلاء سينتصر اليوم ايضآ على ارض اليمن.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews