تعز العز

محافظة تعز تشيع كوكبة من شهدائها العظماء

تعز نيوز- تعز 

 

في موكب جنائزي مهيب شيعت محافظة تعز كوكبة من شهدائها العظماء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة وهم في أقدس معركة يخوضها شعبنا ضد جحافل الغزاة والمستكبرين، وبعد أن تصدروا خضم معركة وحققوا الإنتصارات تلو الإنتصارات، حيث تم تشييع جثامين الشهيد المجاهد محمد عبدالله عثمان علي مثنى المولى، والشهيد المجاهد مشير عبدالله عثمان علي مثنى المولى، والشهيد المجاهد رسيل أحمد عبده على الهاشمي، و الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في جبهات العزة والكرامة وهم يدافعون عن الدين والأرض والعرض ، فداء لهذا الوطن ودحر كل غازي وعميل ومرتزق لهذا البلد.

 

و بعد الصلاة عليهم في جامع معاذ بن جبل بالجند تم موارة جثامينهم الطاهرة الى روضة الشهداء بالحوبان بمديرية التعزية .

 

كما جرى تشييع جثمان الشهيد المجاهد البطل ربيع عبده مهيوب الهمداني الى روضة الشهداء بالحوبان، والذي ارتقى شهيداً في جبهات العزة والكرامة مدافعآ عن الدين والوطن والأرض والعرض ، مسطراً أروع الملاحم البطولية ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

وفي مراسيم التشييع أكد اهالي وذوي الشهداء مواصلة السير في درب الجهاد المقدس الذي سلكه وسعى من أجله سيد الشهداء الأبرار الإمام الحسين عليه السلام والتمسك بالنهج الجهادي بإعتباره الطريق الوحيد للتحرر والإستقلال وتحقيق المصير، وتقديم المزيد حتى يأذن الله بالفتح من عنده.

 

وأشاروا الى أن تضحيات الشهداء هي من صنعت وتصنع النصر المبين، وتحقق العزة لأبناء هذا الشعب الصامد في وجه أعتى عدوان بربري عرفه التاريخ.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews