تعز العز

أبناء مديرية صالة بمحافظة تعز ينظمون وقفة قبلية مسلحة

تعزنيوز- تعز

إحياء لذكرى استشهاد الامام زيد ( عليه السلام) ، نظم أبناء مديرية صالة بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة صباح اليوم الخميس١٠ سبتمبر ٢٠٢٠م ،بحضور وكيل المحافظة/ نجيب النجدين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية وجمع من المواطنين وبمشاركة واسعة من احفاد بلال

 

وخلال الوقفة أكد المشاركون على ان تضحيات الامام زيد (عليه السلام) في سبيل إعلاء كلمة الله ومقارعة الطغاة والمستكبرين ستظل منهاجا لكل الأحرار في اصقاع الارض، ومنارة يهتدي بها السالكين الى العزة والكرامة .

 

مشيرين إلى أهمية الثبات على موقف الحق والثقة بنصر الله وتأييده للمؤمنين في أحلك الظروف وأصعب المواقف، واستلهام الدروس والعبر من استشهاد الامام زيد لبناء النفس وتصحيح العقيدة والثبات على مبدأ الحق مهما كانت التحديات.

 

منددين بإستمرار العدوان والحصار وحجز سفن المشتقات النفطية وما ترتب على ذلك من مضاعفة لمعاناة المواطنين .

 

مشددين على ضرورة محاسبة الانظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني مع التأكيد على ان ما اقدمت عليه دويلة الامارات سينعكس سلبا عليها وعلى شعبها على اعتبار ان اليهود لا يرعون في الاسلام والمسلمين إلا ولا ذمة ولا عهد لهم ناهيك عن ان ذلك قد مثل خدمة للاسلام بكشفه المنافقون ممن يدعون الانتماء اليه.

 

مباركين الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهتي البيضاء ومأرب تحديدا.

 

وفي رسالة للعدوان اكد احفاد بلال وقوفهم بجانب ابطال الجيش واللجان والشعب اليمني في خندق واحد لتحرير الارض من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews