تعز العز

عضو مجلس الشورى عبد العزيز الرميمة يدعو لتعزيز التلاحم المجتمعي و مساندة جهود السلطة المحلية بتعز

تعز نيوز- تعز 

 

دعا عضو مجلس الشورى عبد العزيز الرميمة الى أهمية تظافر جهود أبناء محافظة تعز لتعزيز روح التلاحم المجتمعي و مواصلة الصمود لمواجهة العدوان و مرتزقته… مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب التفاعل الإيجابي مع خطوات محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس و مساندة توجهاته لتحقيق النهوض التنموي الشامل الذي يتطلع إليه المجتمع .

وعبر عن سعادته بزيارة عدد من المديريات و المكاتب التنفيذية و ما لمسه من تحسن في مستوى الأداء العام في مختلف القطاعات الخدمية .

 

و كان الرميمة قد قام بزيارة ميدانية شملت عدداً من المديريات، والمكاتب التنفيذية بالمحافظة، إلتقى خلالها عدد من القيادات التنفيذية و المحلية، و تم الوقوف أمام جملة من القضايا الإجتماعية و الخدمية و التنموية و الإدارية في ضوء التحديات الراهنة، وجهود السلطة المحلية في ترسيخ قواعد البناء المؤسسي للمؤسسات الحكومية بالمحافظة و ما تشهده من تحولات نوعية في مختلف المجالات .

 

كما استعرض وناقش آلية تفعيل المبادرات المجتمعية والتعاونية و تعزيز قيم التكافل و التراحم في أوساط المجتمع ، و كذا تشجيع الجمعيات الزراعية و الإنتاج الزراعي .

 

وتم التأكيد على ضرورة وضع آلية فعالة لتسويق المنتجات الزراعية و مد المزارعين بالخبرات الإرشادية و تقديم التسهيلات لهم ، بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المنتجات الزراعية المحلية .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews