تعز العز

أمن صنعاء يكشف تفاصيل اعترافات قتلة الشاب الأغبري

تعز نيوز- متابعات 

 

خاص : كشفت السلطات الامنية في العاصمة صنعاء , تفاصيل اعترافات الجناة في قضية تعذيب وقتل الشاب عبدالله الأغبري التي تحولت الى قضية رأي عام .

 

وقال مدير البحث الجنائي في شرطة الصياح النقيب محمد مشهور ان المحتجزين الخمسة على ذمة مقتل الشاب عالاغبري، اقروا بقتل المجني عليه، بعد ان زعموا بوفاته انتحارا.

 

واضاف ان جميع المتهمين المضبوطين، اعترفوا بالتناوب على تعذيب المجني عليه، “بالضرب بواسطة الأيدي، في رأسه، ووجهه، و بواسطة أدوات تعذيب اخرى، كألاسلاك الكهربائية، والتوصيلات، والتعذيب بأشكال مختلفة”.

 

وتابع النقيب مشهور في تصريحه ” كان اثنان من المتهمين، قد رسموا خطة وعملوا قصة على أساس أن المجني عليه كان يعاني من حالة نفسية وعنده مرض أعصاب، وعنده تشنجات وأنه كان ينام ويضرب برأسه عرض الكرسي وأنه دخل فجأة إلى الحمام وسمعوه سقط ووجدوا انه قد انتحر: .

 

واوضح ان الجناه” بدأوا بضرب المجني عليه من الساعة الخامسة عصرا، وحتى التاسعة مساء، ومن ضمن اعترافاتهم، حسب المسؤول الامني “أنهم قاموا بإغلاق المحل التابع لهم، أثناء ضرب المجني عليه، بهدف إخفاء جريمتهم على أساس ما أحد يأتي لانقاذه، أو يسمع صراخه أثناء تعذيبه”.

 

واوضح مشهور، ان اكتشاف خيوط الجريمة، بدأ بعد تلقيهم بلاغا يفيد بوجود “شخص مقتول في مستشفى “يوني ماكس” جوار جولة الجمنة، وفور تلقينا البلاغ انتقلنا إلى المكان، وتحدث معنا المناوب، ان المجني عليه قد توفى وأنه يوجد عليه آثار تعذيب” ومن ثم بدأ التحقيق مع المتهمين الذين كانوا متواجدين هناك.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews