تعز العز

هجمات على مواقع الإخوان بريف تعز

تعز نيوز- تعز 

 

شن مسلحون في ريف تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، الاربعاء، هجمات على قوات الاخوان بالريف الجنوبي الغربي في مؤشر على نجاح العدو الاماراتي بإعادة ترتيب صفوف اتباعها تمهيدا لتصعيد اكبر..

 

يتزامن ذلك مع استمرار تحركات الإخوان لتوسيع انتشاره صوب مناطق الفصائل الموالية للامارات .

 

وقالت مصادر محلية أن مجهولين هاجموا مواقع اللواء 17 مشاه في الكربه والمبهي وتبيشعة بمديرية جبل حبشي وأن اشتباكات دارت بين الطرفين استمرت لعدة ساعات واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

 

وجاءت الهجمات الاخيرة وسط تحذيرات من استغلال الإمارات للهدوء الذي تشهده مناطق الريف الجنوبي الغربي لتفجير الوضع من جديد.

 

وكان المرتزق عبدالحكيم الجبزي ، المكلف اماراتيا بقيادة اللواء 35 مدرع ، والذي اقتحمت فصائل الاخوان منزله في التربة واعدمت نجله بعد تعذيبه التقى في وقت سابق هذا الاسبوع بقيادات في المجلس الانتقالي بعدن واتفقا على اعادة توحيد جهود الفصائل الموالية للإمارات في ريف تعز ..

 

وتشير التطورات الأخيرة إلى أن الامارات تحاول اعادة المواجهات إلى ريف تعز الجنوبي الغربي لوقف محاولات الاصلاح استكمال السيطرة على هذه المنطقة الاستراتيجية ومنعه من استغلال سيطرته للتمركز عند اهم المواقع المطلة على مناطق سيطرتها في لحج والساحل الغربي لليمن.