تعز العز

اجتياح الحجرية وجرائم الاغتصاب

#أصوات_تعزية

 

جريمة اغتصاب اخرى نفذها افراد يتبعون الشرطة العسكرية التابعة للاخوان التي حلت مؤخرا محل قوات اللواء 35 في المناطق التي استولت عليها وبالذات سيطرتها على خط تعز التربة ومحيطها بالكامل .

 

جريمة الاغتصاب التي نفذها افراد في نقطة التفتيش الواقعة بين سوق النشمة قرية المخدوش المعافر تعز ضحيتها فتاة ترعى الاغنام .( ن . م . ع )

 

من نفذوا الجريمة ضربا مبرحا واغتصابا للفتاة هم جنود النقطة التابعة للشرطة العسكرية وذلك ظهر السبت الماضي . ( نحتفظ باسماء مرتكبا الجريمة ) .

 

فر احد مرتكبي الجريمة .. والسؤال بمن احتمى ومن حماه من قيادة الشرطة العسكرية ومن قيادة الوية المليشيات .

 

والقضية منظورة امام ادارة امن النشمة وحتى الان تم القبض على احد مرتكبي الجريمة وايصاله الى ادارة امن النشمة المعافر ولكن اين الفار ومماذا بعد ؟

 

عديدة هي الجرائم التي يجد منفذوها غطاء لتخليصهم من العقاب في مثال قتلة الطفل المهمش وجرائم اخرى لاحصر لها .

 

حماية مرتكبي الجريمة من العقاب والجزاء العادل هي جريمة اكبر .

 

تلك هي نتاجات سلوك مليشيات عصاباتية منفلتة ومقادة في آن لكن الانفلات والمنفلتين هم منتج صناعة معممة تفرضها اجندات ضرب القيم المجتمعية وتهوين الجريمة في الوعي والممارسة .

 

عندما تتحول نقاط التفتيش الامنية والعسكرية الى ادوات جريمة وعنصر تهديد للامن المجتمعي الذي ظل مصانا بقيم واعراف واخلاق المجتمع

 

تفشي ظاهرة الاغتصاب في المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات الاحتلال وادواتها جنبا الى جنب مع ظاهرة القتل العبثي والاغتيال والسطو والوان طاغية من الجرائم التي حصر لها

 

وتتسع هذه الظواهر مع طغيان وهيمنة مسوتيات قيادية عسكرية وأمنية وادارية تمثلت في ممارساتها انحرافات لا رادع لها ولاعيب وهو ما يجعلها في حالة غض النظر عن مرتكبي الجرائم مقابل الكسب الرخيص للعناصر والاتباع .

 

تعكس هذه الظاهرة حالة انحدار قيمي واخلاقي فاضح في وعي القائمين على المليشيات وتتحول هذه الاوعية الامنية والعسكرية الى منابع لارتكاب الجرائم وضرب القيم الاخلاقية الاجتماعية وتسهيل اجندات اكثر انحطاطا يريديها المحتل الاجنبي .

 

عبدالجبار الحاج

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews