تعز العز

ابناء تعز يشيعون الشهيد المجاهد بسام العتابي الى روضة الشهداء بالتعزية

تعز نيوز- تعز 

 

شيعت ابناء  مديرية التعزية بمحافظة تعز صباح اليوم الاربعاء ٧ اكتوبر ٢٠٢٠م  جثمان الشهيد/بسام عبدالله محسن صالح العتابي الى روضة الشهداء بالحوبان.

 

والذي ارتقى شهيدآ في جبهات العزة والشرف دفاعآ عن الدين والوطن وذودآ عن كرامة اليمن واليمنيين في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته واذنابه.

 

وخلال مراسم التشييع التي حضرها عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية اكد اهالي الشهيد وذويه وجموع المشيعين على مواصلة المسير في درب الجهاد المقدس واستمراريتهم في دعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح لدحر حتى تحقيق النصر المؤزر لشعب الحكمة والايمان. والذي قهر بحكمته بعد تأييد الله اقوى ترسانة عسكرية لدى المعتدين. وهزم بإيمانه تلك الجيوش المجيشة وشذاذ الآفاق الذين استجلبهم العدوان من سوق النخاسة الدولية لكسر ارادة اليمنيين واحتلال بلدهم.

 

مؤكدين ان مالم يحققه العدوان بسلاحه وجيوشه ومرتزقته طيلة ستة اعوام من عدوانه لن يحققه فيما تبقى من ايامه وهو يلفظ انفاسه الاخيرة بعد ان تجرع كؤوس المنية وعبق الموت على ايدي رجال الرجال .

 

مشيرين الى اهمية التحلي باليقضة الدائمة من كافة ابناء الشعب اليمني لمواجهة مشاريع العدوان ومخططاته والعمل على افشالها كما فشلت سابقاتها من المخططات والمؤامرات

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews