تعز العز

ابناء مديرية مقبنة يدشنون فعاليات المولد النبوي بوقفة قبلية مسلحة”صور”

تعز نيوز – تعز

 

تدشينآ لفعاليات المولد النبوي الشريف( على صاحبه وآله ازكى الصلاة واتم التسليم) نظم ابناء مديرية مقبنة بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة صباح اليوم الاحد 18/ اكتوبر 2020م بحضور رسمي وشعبي .

وخلال الوقفة اكد المشاركون على تمسكهم بنهج الرسول الاعظم والسير على دربه الجهادي في مقارعة ارباب الكفر وجحافل النفاق المتربصين بالدين والامة من اليهود والنصارى ومن دار في فلكهم من الاعراب الاشد نفاقآ وكفرآ. بإعتباره السبيل القويم لعزة وكرامة الاسلام والمسلمين في كل بقاع الارض وفي كل زمانآ ومكان.

 

مشيرين الى ان ما يتعرض له ابناء الشعب اليمني اليوم من عدوان وحصار وابادة ودمار هو بسبب توليه لله ورسوله وآل بيته الطاهرين.

 

داعيين كافة ابناء الشعب اليمني الى احياء مناسبة ذكرى المولد الشريف بما يليق بمكانته وعظمته صلى الله عليه و آله و سلم بإعتبار ان هذه المناسبة تعد من اهم المناسبات الدينية لما تحمله من قيم ومعانٍ ودلالات ايمانية واسلامية واخلاقية احوج ما تكون الامة اليها اليوم.

 

باعثين رسائلهم للعدوان واذنابه ومرتزقته بأن لا تراجع ولا استسلام بل مزيدآ من الصمود والثبات والتضحيات حتى يتحرر الوطن ويتحقق النصر لابنائه.

 

مباركين الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات مأرب تحديدآ كما باركوا الافراج عن الاسرى المحررين مشيدين بمعنوياتهم العالية التي تناطح عنان السماء رغم ما تعرضوا له من قسوة المعاملة وانواع التعذيب في سجون العدوان ومرتزقته.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews