تعز العز

فعالية احتفالية لأبناء مديرية المواسط بتعز بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تتواصل الفعاليات والأمسيات الثقافية بجميع مديريات محافظة تعز حيث نظم أبناء مديرية المواسط فعالية إحتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدارء عموم المكاتب التنفيذية والجانبين الرسمي والإشرافي، وقيادة عسكرية وأمنية، وقائد اللواء 170 دفاع جوي العميد على محمد المتوكل، ونائب رئيس لجنة البناء بأمن تعز ابو الحسن الشرفي، وعدد كبير من أبناء ومشائخ ووجاهات المديرية، أشار الدكتور عبدالله محمد علي في كلمة أبناء المواسط إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة لما تحتله من مكانة في قلوب المسلمين، كمحطة لإستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والإقتداء بنهجه القويم .

وذكر أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لتعزيز الروابط الإيمانية والتمسك بمبادئ ونهج الرسول والكريم والدعوة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والرجال… مؤكداً وقوف جميع أبناء مديرية المواسط إلى جانب الوطن وأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأضاف الدكتور محمد علي أن أبناء مديرية المواسط جاهزون لرفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن والمشاركة في الفعالية الكبرى ابتهاجاً بهذه المناسبة… داعياً إلى المشاركة في الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأولى والتي ستقام بمركز المحافظة.

من جانبه أشار مدير الهيئة العامة للزكاة بتعز شوقي مغلس أنه وبمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي فإن أبناء مديرية المواسط سيحيون هذه المناسبة بنشاط أقوى فارتباطنا برسول الله هو حصن منيع يحصن الأمة من أن ترتمي وتطبع مع أعداء رسول الله.

كما ألقيت العديد من الكلمات أوضحت أهمية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي في تعزيز الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان.

وأشارت إلى دلالات ومعاني إحياء ذكرى المولد النبوي في التعريف بالسيرة العطرة والخالدة للرسول الأعظم وتجسيد حبه ومكانته العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على نهجة القويم.

ودعت الكلمات إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان مشيرة إلى الدلالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها وسبل تجاوزها، وتؤكد موقف اليمنيين الرافض للإساءات المتكررة للرسول الأعظم خاصة الأخيرة التي يقودها الرئيس الفرنسي امانويل ماكرون.

تخلل الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews