تعز العز

فعالية خطابية و ثقافية ينظمها ابناء مربع مساهر اعروق بمديرية حيفان

تعز نيوز- حيفان

تحت شعار( محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم) و في اطار الاحتفالات التي تشهدها محافظة تعز بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

نظم ابناء مربع مساهر اعروق بمديرية حيفان فعالية خطابية وثقافية صباح اليوم الاثنين 10 ربيع اول 1442هـ بحضور شخصيات رسمية و وعدد من القيادات العسكرية والامنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية والكادر التعليمي والطلابي وجمع غفير من المواطنين. وبمشاركة فاعلة من القطاع النسائي بالمديرية.

 

وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات المعبرة والتي تناولت عظمة المناسبة ودلالاتها الايمانية والدينية في صرح الاسلام الشامخ. وما تمثله من عزة وشموخ للمسلمين عمومآ وللشعب اليمني خصوصآ .

 

كما حثت على ضرورة عودة الامة الى طريقها القويم الذي رسم معالمها سيد البشرية محمد (صلى الله عليه و آله و سلم) والتنبه الى مخاطر الهجمة الشرسة التي يشنها اعداء الدين وبمساندة اعراب الخيانة والتطبيع ضد الاسلام واهله في اصقاع الارض.

 

مشيرة الى ان مايتعرض له ابناء الشعب اليمني اليوم من عدوان وحصار هو بسبب تمسكه بمبادئ وقيم الدين المحمدي ورسالته السامية الرافضة لكل اشكال العبودية والخنوع والخضوع.

 

الى ذلك دعت الكلمات كافة ابناء المديرية والمحافظة الى الحشد المشرف والحضور الفاعل في احياء الفعالية المركزية والتي ستقام الخميس المقبل 12 ربيع الاول الجاري.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews