تعز العز

في اطار الصراع بين اخوان مخلاف واخوان جبل حبشي تفاصيل خلية دعارة ومخدرات واثار يتورط فيها نجل قيادي اخواني من جبل حبشي

تعز نيوز – تعز 

 

سربت فصائل اخوان مخلاف السبت، تفاصيل ما وصفتها بـ” شبكة دعارة” يتورط فيها  نجل قائد المحور المرتزق  “خالد فاضل” ويقودها  قيادي اخواني  من جبل حبشي معقل فاضل.

 

يأتي ذلك مع تصاعد الخلافات بين الطرفين في مؤشر  بأن الكشف عن العملية تأتي في اطار الضربات من تحت الحزام والتي يتبناها القياديان.

 

ووفق ما نشره  مركز ” الاعلام الامني” الذي يديره المنافق  عبده فرحان سالم المخلافي،  فإن قواته شنت في وقت سابق حملة امنية لضبط ما وصفها بخلية دعارة  تديرها دكتورة جامعية في كلية الطب  ويشرف عليها قيادات في الجيش على راسهم نجل فاضل “شكيب” وأخر يدعى عبدالرحمن وهو قيادي في الحزب نفسه.

 

وعثر على مقاطع فيديو في جوالات المضبوطين، وفق المصادر، على نحو 30 مقطع فيديو لعشرات الفتيات وهن في اوضاع مخلة ويمارسن الدعارة.. كما يتم من خلال هذه المقاطع ابتزاز الفتيات واجبارهن عن  استجلاب اخريات إلى مستنقع الدعارة ..

 

واشار المركز إلى أنه تم تحريك مضبوطات بحوزة الخلية تشمل مخدرات واثار.

 

ومع أن  القضية واحدة من عشرات القضايا الاخلاقية  التي تمارس في مناطق سيطرة مرتزقة العدوان  بالمدينة، وفق مصادر حقوقية،  خصوصا في ظل الضغوط الحزبية لإطلاق سراح المتورطين مع اقرار فصائل المخلافي احالتها إلى النيابة، الإ أن توقيت نشر القضية وحتى تنفيذ  الحملة  والتي تأتي في اعقاب حملة مماثلة نفذها المرتزق خالد فاضل قائد المحور ضد قيادات عسكرية من مخلاف  بحجة نشر الفوضى على راسهم قيادات مقربة من القيادي في الجماعة المنافق  حمود المخلافي، تشير إلى أنها في سياق  الضربات المتبادلة بين الطرفين  

 

ووصلت الخلافات بين الطرفين الاسبوع الماضي إلى قطع الشوارع في المدينة واطلاق النار بشكل عشوائي وحملات ملاحقة لقيادات الطرفين إلى جانب استهداف معسكر المخلافي في  جبل حبشي وتصفية نجل قيادي إخواني  بارز يدعى امين عبده سعيد.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews