تعز العز

لقاء موسع بسامع في تعز يناقش جهود التحشيد لمواجهة العدوان ومرتزقته.

تعز نيوز- تعز

ناقش لقاء بمديرية سامع في محافظة تعز اليوم بحضور مدير عام المديرية محمد محمد عبدالله ناجي، الجوانب المتعلقة بتفعيل التحشيد وتعزيز الدور المجتمعي لمواجهة العدوان .

 

وتطرق اللقاء بحضور عدد من أعضاء المجالس المحلية واللجنة الرئيسية، والمشائخ والوجاهات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية إلى آلية التنسيق لتفعيل اللقاءات المجتمعية وحملات التوعية للإستمرار في الصمود والتصدي لمخططات ومؤامرات تحالف العدوان ومرتزقته.

 

وحثت الكلمات على بذل المزيد من الجهود لدعم التحشيد نحو جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن ودعم جهود السلطة المحلية في التغلب على التحديات ومعالجة القضايا الإجتماعية.

 

وشددت على ضرورة تعزيز دور المجتمع في رفد الجبهات وإسناد المرابطين والإستمرار في التوعية وتوسيع ثقافة المجتمع بأهمية التمسك بالهوية الإيمانية ومواجهة العدوان.

 

وأشارت الكلمات الى أن هذا اللقاء يأتي إستجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس الداعي إلى ثمار التلاحم والنفير للجبهات والسير على خطى الشهداء في تعزيز الإنتصارات بمختلف الجبهات.

 

فيما جدد مشائخ المديرية التأكيد على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس لنصرة الوطن… مؤكدين استمرار جهود الحشد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة حتى تحقيق النصر.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews