تعز العز

إجتماع يناقش تشكيل لجان مجتمعية زراعية بصبر الموادم في تعز

تعز نيوز- تعز 

عقدت اللجنة الزراعية والمكاتب التنفيذيه بمديرية صبر الموادم اليوم اجتماع برئاسة وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، وعضو اللجنة الزراعية العليا مهدي الرحبي، ومدير عام مكتب الزراعة عبدالله الجندي، وبحضور مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني، جرى مناقشة سبل تشكيل لجان مجتمعية زراعية بالمديرية لإنعاش القطاع الزراعي بناء على توجيهات القيادة السياسية والثورية.

 

وأكد الإجتماع أن الزراعة تمثل عامل من عوامل الصمود في مواجهة العدوان، لايقل أهمية عن الجبهة العسكريه.

 

واستعرض الإجتماع بعض التجارب وكيفية انجاز مشاريع زراعية في أماكن متعدده في الوطن… منوهاً بأنه يجب على المجتمع تحمل مسئولياته والتحرك الجاد لإستصلاح كل الأراضي الصالحة للزراعة في عموم المديرية.

 

وأشار الإجتماع الى أهمية النزول الميداني لكل المناطق المعنية لحث المجتمع ومد يد العون، وتذليل الصعوبات في طريق المزارع بالآمكانات المتاحه.

 

وشدد الإجتماع على ضرورة تشكيل لجان مجتمعية زراعية يتم اختيارها بعنايه من قبل المسئولين بالمديريه بمشاركة المجتمع، بحيث تتحلى هذه اللجان بروح المسئوليه والمبادرة والتحرك في أوساط المجتمع لتعريفهم بأهمية الزراعة وماتمثله كجانب من الأمن القومي والذي بدوره سيحقق الإكتفاء الذاتي ، ويفتح آفاق واسعة للإستثمار، مما يقلل فاتورة الإستيراد ويرفع مستوى دخل الفرد.

 

وعبر مدير عام مديرية صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني عن تقديره لجهود اللجنة الزراعية العليا… مشيراً الى أهمية ما تمثله الزراعة في المجتمعات من نهضة وتمكين.

 

حضر الإجتماع عدد من المسئولين بالمديرية.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews