تعز العز

محافظ تعز يناقش القضايا المتعلقة بنشاط وعمل صندوق النظافة بالمحافظة.

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش إجتماع عقد اليوم في مبنى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز، برئاسة محافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة الصندوق الأستاذ سليم محمد المغلس، أوضاع الصندوق ومستوى الأداء فيما يخص نظافة المدينة.

 

وفي الإجتماع بحضور المدير التنفيذي للصندوق طلال الصوفي، ونائب مدير الصندوق لشؤون النظافة نشوان الشهاري، ومدير مشروع النظافة علي المغربي، ومدير الصيانة عائد عبدالله عبدالواسع، ومدير التوعية البيئية عاصم الشرجبي، ومأمور ضبط المخالفات مهيب عبدالغني، شدد المحافظ المغلس على تكثيف الجهود من أجل القيام بالمهام والواجبات العملية بصورة جيدة.

 

ونوه الى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والحرص على نظافة المدينة وإظهارها بالمظهر اللائق وإستغلال الإمكانيات المتاحة الإستغلال الأمثل.

 

ووجه محافظ تعز قيادة الصندوق بوضع حلول عاجلة لمشاكل الصندوق بإمكانياته المتاحة وإحتياجاته والبدء بتنفيذها… مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بوضع الصندوق ليتمكن من أداء مهامه بالشكل المطلوب، إضافة إلى معالجة أي إشكالية قد تؤثر على سير أعماله ومستوى إنجاز المهام الموكلة إليه .

 

من جانبهم تطرق المجتمعون إلى الصعوبات التي تواجه العمل في الصندوق والتي أنعكست سلباً على مستوى الأداء في الميدان من حيث عدم توفر المعدات والآليات الكافية لجمع وتصريف القمامة وخروج معظمها عن العمل ، منوهين إلى أبرز المتطلبات العملية الذي يحتاجها الصندوق خلال هذه الفترة ليتمكن من الإضطلاع بدوره الخدمي على أكمل وجه .

 

وأقر الإجتماع ، عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها معالجة المعوقات ووضع الحلول الممكنة للمشاكل التي تواجه عمل ونشاط الصندوق .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews