تعز العز

تدشين اختبارات القبول في المعهد التقني الصناعي بالحوبان في تعز.

تعز نيوز- تعز 

دشن مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة تعز نبيل الجندي، ومعه عميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان اختبارات القبول والتسجيل لعدد من التخصصات في “صيانة سيارات، وتحكم صناعي الكتروني، وكهرباء عام، وميكاترونك، وأنظمة الهيدروليك النيوماتيك، وتقنية معلومات، وتبريد وتكييف، ولغة انجليزية وبرمجيات، وأنظمة إدارة شبكات، وأجهزة طبية”.

 

وأوضح مدير التعليم الفني نبيل الجندي أنه بلغ عدد المتقدمين لإختبارات القبول للعام الدراسي الحالي في هذه الأقسام 429 طالباً وطالبة، وحضر منهم 294 طالباً وطالبة، في حين تغيب عن الإختبار 135.

 

وفي التدشين اطلع مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، ومعه عميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان على سير العملية الإختبارية وتوزيع الطلاب،ولجان القبول والمراقبين والملاحظين.

 

وأشاد الجندي بإدارة المعهد وأعضاء اللجان الإختبارية على الدور الذي يبذلونه من أجل إنجاح العملية التعليمية، والترتيب والتجهيز وإستقبال الطلاب وخلق الجو الملائم لهم.

 

وأشار الى تذليل الصعوبات والمعوقات أمام الطلاب كون الوطن في أمس الحاجة إليهم في مثل هذه الظروف… مضيفاً أن المتعلمين هم السلاح الحقيقي للرد على العدوان كلما اكتسبوا العلم والمعارف، وطوروا من مهاراتهم وابتكروا وأبدعوا في كل المجالات.

 

وأشاد الجندي بإقبال الطلاب رغم ماتعرض له المعهد من قصف واستهداف من قبل طيران العدوان البربري الحاقد، وتسبب في إنقطاع التعليم قرابة العامين… مضيفاً أن هذا الإصرار والعزيمة من قبل الطلاب مؤشر للوصول الى المستوى التعليمي المنشود.

 

وحث على بذل المزيد من الجهود للوصول الى الأهدف المنشودة في طريق الإبداع والإبتكار والتميز، وتوجيه رسالة للعدوان ومرتزقته مفادها مهما دمرتم المباني والمنشآت فلن تثنونا عن مواصلة تعليمنا، ولن تستطيعوا تدمير عقولنا، فالأوطان تبنى برجالها الأوفياء والمخلصين.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews