تعز العز

في تعز حياة الإنسان لا قيمة لها

تعز نيوز – تعز

 

تواصل مدينة تعز دفع كلفة باهظة للغاية من جرّاء خضوعها لسيطرة مرتزقة العدوان وهي تغرق في فوضى أمنية مروّعة للغاية تكاد توصف بالمأساوية.

 

وفي أحدث حلقات هذه الفوضى التى كانت من ثمار ” شكراً يا سلمان ” واضرب يا بن نهيان ، لقي جنديين في مدينة تعز مصرعهما خلال الساعات الماضية، برصاص مسلحين مجهولين.

 

وافادت مصادر محلية إنَّ مسلحين ملثمين كانا يستقلان دراجة نارية، قاما بإطلاق النار على مركز شرطة الدحي، ما تسبب في مقتل جنديين

 

وبحسب المصادر، فقد طالت الطلقات النارية التي تمّ إطلاقها بشكل عنيف ومرعب للغاية، المحلات التجارية المجاورة لمركز الشرطة.

 

هذه الحادثة المخيفة تُضاف إلى سلسلة طويلة من مظاهر الانفلات الأمني التي غرقت فيها مدينة تعز، ضمن مؤامرة شديدة الخبث تنفّذها مليشيا الخيانة والارتزاق هناك بشكل متعمّد من أجل إغراقها في فوضى قاتمة.

 

وليس مصادفةً أنّ تشهد مختلف المناطق التي تخضع لهيمنة مرتزقة العدوان لفوضى أمنية مروعة للغاية، وهو أمرٌ تسعى من خلاله المليشيا الموالية للعدوان إلى تعزيز هيمنتها على هذه المناطق بشكل كامل.

 

ويمكن القول إنّ مدينة تعز من بين أكثر المناطق التي تشهد انتشارًا مروّعًا للجرائم الاخلاقية

 

ولعل سائلٌ يسأل عن سبب إقدام مليشيات الارتزاق والخيانة على صناعة الفوضى الأمنية، وهي ربما يعود إلى عدة أسباب، أولها أنّها سياسة تعبّر عن أنّ حياة الإنسان لا قيمة لها في نظر هذه الفصائل، بالإضافة إلى أنّها تسعى للتوسّع في ارتكاب جرائم نهب وسطو عبر عصابات تنشرها وتدعمها قيادات مرتزقة العدوان.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هذه المليشيات تحاول إيصال رسائل الرعب والخوف لمن يعارضها أو يفكر في معارضتها في هذه المناطق، بأنّ حياته قد تكون ثمنًا لذلك، وبالتالي تتفادى قيادات الارتزاق والخيانة أي تحركات غاضبة قد تندلع ضدها.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews