تعز العز

استقبال رسمي بمحافظة إب للأسيرين المحررين عبدالرحمن صويلح وطاهر المقبلي

تعز نيوز- اب

 

استقبلت اليوم محافظة إب الأسبرين المحررين من أبطال الجيش واللجان الشعبية  عبدالرحمن أحمد صويلح من مديرية القفر وطاهر محمد حسن المقبلي من مديرية مذيخرة .

 

وخلال الاستقبال الذي تقدمه وكلاء المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وقاسم المساوى أكد وكيل المحافظة صادق حمزة أن محافظة إب تعتز بتضحيات وبطولات أبنائها الذين سطروا مع اخوانهم من أحرار هذا الشعب اروع الملاحم في مختلف الجبهات ، مشيرا إلى أن هذه المحافظة تستقبل اليوم اثنين من أبنائها الذين تحرروا من سجون مرتزقة العدوان بعد أن صالوا وجالوا في العديد من الجبهات حتى وقعوا في الأسر .. مرحبا بعودتهما سالمين شامخين رافعين رؤوسهم عاليا في عنان السماء .

 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بالمعنويات العالية التي رجع بها هاذين الأسيرين برغم ما تعرضوا له من تعذيب ومعاناة في سجون قوى العدوان ومرتزقتهم .

 

وبدورهما عبر الأسيرين المحررين عن تقديرهما لحفاوة الإستقبال ، مؤكدين استعدادهما وجهوزيتهما للعودة إلى ميادين الشرف والبطولة بكل حماس وإصرار اكثر من ذي قبل فور إكمال زيارتهما لأهلهما وذويهما ..

 

وعبرا عن فخرهما واعتزازهما بما حققه الأبطال في مختلف الجبهات من انتصارات وانجازات عظيمة أشفت صدور قوم مؤمنين وكانت بمثابة البلسم لجراحاتهما في سجون المرتزقة .

 

وثمنا كل الجهود التي بذلت لإتمام صفقة تبادل الأسرى التي نتج عنها تحريرهما وعدد أخر من الاسرى ، متمنيين تحرير بقية الأسرى وبشكل كامل وعوتهم جميعا إلى أهلهم وذويهم سالمين .

 

حضر الاستقبال مدراء عموم مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج وإذاعة إب عبدالفتاح المنتصر ، ومدراء مديريات مذيخرة أحمد الشعوري والسياني أشرف السياني وريف إب محمد الفرح ، ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews