تعز العز

مكتب الصحة بتعز يفتتح قسم الأسنان في مستشفى ماوية الريفي.

تعز نيوز- تعز 

افتتح مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز اليوم قسم الأسنان في مستشفى ماوية الريفي بمديرية ماوية، بعد تجهيزه بكافة المستلزمات والمعدات الطبية اللازمة والكادر المؤهل، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة المكتب الخاصة في تطوير البنية التحتية للقطاع الصحي للمستشفيات العامة في المحافظة والتي تنسجم مع خطط واستراتيجيات الوزارة.

 

وأوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل أن افتتاح قسم الأسنان في مستشفى ماوية الريفي يعد من الأقسام الهامة والذي سيعمل على تقديم الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان لأهالي مديرية ماوية والقرى المجاورة.

 

وأضاف أنه سبق وتم افتتاح وتفعيل أقسام العمليات والطوارئ التوليدية وتجهيز قسم المختبرات وأقسام آخرى وإعادة ترميم مبنى المستشفى ليتسنى تقديم الخدمات الطبية والصحية بالشكل المطلوب.

 

وأشار الدكتور المتوكل أن مكتب الصحة بالمحافظة يعمل جاهداً على توفير الخدمات الطبية والصحية المناسبة لكافة المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بحسب الإحتياج وبقدر الإمكانيات المتاحة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

من جانبه أشاد مدير مستشفى ماوية الريفي وكوادره وأهالي مديرية ماوية بالجهود التي يقوم بها مكتب الصحة بالمحافظة واهتمامه بإعادة تأهيل المستشفى والتي تخدم أهالي المديرية والقرى المجاورة وتخفف من معاناتهم .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews