تعز العز

إجتماع للمكتب التنفيذي بتعز يقف أمام عدداً من القضايا التنموية والخدمية بالمحافظة.

تعز نيوز- تعز

وقف المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس أمام عدداً من القضايا التنموية والإدارية والخدمية والإقتصادية، والسبل الكفيلة بتحسين مستوى الأداء في مختلف القطاعات.

 

وفي الإجتماع أكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس على أهمية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ومرتزقته، والإلتزام بمعايير وأسس تقيم القيادات التنفيذية والمحلية وتنمية وضبط الإيرادات وفقاً للقانون .

 

وأشار الى ضرورة الإهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي للمدينة والتسريع بوتيرة إنجاز المشاريع التنموية المعتمدة وفقاً للمواصفات الفنية والقانونية .

 

مؤكداً في ذات الوقت حرص السلطة المحلية على تشجيع المبادرات المجتمعية الهادفة للتخفيف من معاناة المواطنين.

 

وشدد الإجتماع على إنجاز برامج وخطط العمل في ضوء محددات الرؤية الوطنية .

 

وتطرق الإجتماع الى الأضرار الإقتصادية لتداول العملة الغير قانونية، وتم التأكيد على حظر التعامل بالعملة الغير قانونية ورفع مستوى الوعي المجتمي بشأن مساندة جهود اللجنة الإقتصادية .

 

كما أقر الإجتماع تشكيل لجنة مشتركة من الإعلام والأوقاف والثقافة لتكثيف البرامج التوعية حول مخاطر التداول بالعملة الغير قانونية والتنسيق مع اللجنة الإقتصادية بخصوص ذلك.

 

وأشاد المحافظ المغلس بالإجراءات الإقتصادية المتخذة لتعزيز جهود الإقتصاد الوطني في الوقت الذي تتسع فجوة الإنهيار الإقتصادي في المناطق المحتلة .

 

ولفت الى الدور المناط بالأوقاف والإعلام والخطباء والمرشدين في الإسهام الفاعل بالتوعية بمنع تداول العملة الغير قانونية.

 

وثمن المحافظ المغلس جهود هيئة الزكاة في تبنى الأعراس الجماعية للتخفيف من معاناة الفقراء والمستضعفين وتعزيز روح التكافل الإجتماعي .

 

كما أقر الإجتماع رفع تقارير الأداء والإنجاز والتقييم في موعد أقصاه السبت القادم .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews