تعز العز

إجتماع بتعز يناقش خطة العمل التربوية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

تعز نيوز- تعز 

ناقش إجتماع بمحافظة تعز برئاسة وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين خطة العمل التربوية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1442ه‍.

 

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري، ومدراء إدارات التربية والتربويين في المديريات، الأنشطة والفعاليات وخطة العمل الميدانية بمناسبة ذكرى الشهيد.

 

وأقر الإجتماع تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة لإحياء هذه الذكرى في كافة المدارس الحكومية والأهلية، من خلال إقامة المهرجانات والمعارض الصورية المدرسية وتكريم أسر وأبناء الشهداء المتلحقين بالمدارس، واستمرار التوعية بخطورة الحرب الناعمة، وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط التربويين والطلاب.

 

وأشاد وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين بإستمرار العملية التعليمية وصمود التربويين والطلاب في الجبهة التعليمية منذ بداية العدوان كون تعز تمر بحالة استثنائية.. مؤكداً أن صمود الجبهة التعليمية في وجه العدوان مثل رسالة قوية للعالم بقوة وصلابة المعلم اليمني وثباته في أداء رسالته التربوية.

 

وأشار إلى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد مناسبة لإحياء ذكرى الشهداء الأبرار الذين استهدفهم العدوان في المنشآت التعليمية.. داعياً إلى تضافر الجهود لمواجهة الحرب الظالمة التي يقودها العدوان .

 

فيما ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري دور قيادة المحافظة وحرصها على تنفيذ الأنشطة والفعاليات الوطنية والدينية ، مشيراً إلى تفاعل القطاع التربوي مع كل الفعاليات.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews