تعز العز

تدشين حملة نظافة واسعة في محافظة تعز.

تعز نيوز- تعز 

 

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز حملة ميدانية لرفع المخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية وإزالة العشوائيات بما يساهم في ابراز المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

 

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي أن الحملة تأتي في إطار توجيهات قيادة المحافظة لتنظيم الشوارع الرئيسية والفرعية والأسواق ورفع البسطات والصناديق ومظاهر البيع العشوائية في وسط الخطوط الرئيسية والأرصفة والجولات.

 

وبين أن الحملة شملت رفع المخلفات والأتربة وتنظيف الأحواض الزراعية في الجزر الوسطية وإزالة مخلفات السيول والأسواق للحفاظ على البيئة ونظافة الشوارع والمظهر الحضاري للمدينة.

 

وأشار الى أهمية الحملة التي تستهدف رفع المخلفات المتكدسة في مختلف الشوارع والأحياء ودعم جهود عمال النظافة في تحسين أعمال النظافة بالمحافظة… لافتاً إلى أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية في تنفيذ المشاريع الحيوية… مثمناً جهود ودعم قيادة السلطة المحلية ومستوى التفاعل لإنجاح الحملة.

 

فيما دعا نائب مدير صندوق النظافة بالمحافظة نشوان الشهاري، ومدير مشروع النظافة علي المغربي المواطنيين إلى التفاعل مع فرق الحملة لتنفيذ مهامها بما يكفل ازالة كافة المخالفات وتنظيف الشوارع وتنظيم الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدين على ضرورة الإلتزام باللوائح والتعليمات بهذا الخصوص.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews