تعز العز

فعاليات وأنشطة مختلفة بمدارس محافظة تعز بمناسبة سنوية الشهيد

تعز نيوز- تعز 

أقيمت في عدد من مدارس محافظة تعز اليوم فعاليات وأنشطة مختلفة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

حيث نظمت مدرسة ابو موسى الاشعري بمديرية مقبنه فعاليه خطابيه مركزيه بمناسبة الذكرى السنويه للشهيد بحضور قيادات المجلس المحلي والقيادات التربويه والإشرافيه والشخصيات الاجتماعيه وجموع من التربويين والمواطنيين.

 

كما أقيمت فعاليه خطابيه مماثله بمدرسة الجماهير بالشريف بمديرية السلام بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور القيادات التربويه والاشرافيه بالمديريه وشخصيات اجتماعيه وجموع من التربويين والمواطنبين ، اعقبها افتتاح معرض الشهداء بعزلة الشريف، تلاها زيارة لروضة الشهداء بالمديريه .

 

كما اقيمت فعاليتين منفصلتين بمدرستي السيده زينب وأسامه بن زيد بمديرية شرعب الرونه حضرها القيادات التربويه والاشرافيه بالمديريه.

 

كما اقيمت فعاليات في مدارس (السعيد بالسمكر والخير حذران والنخبة بنات والفتح بالحبيل والشموخ الأهلية وعمر المختار قياض) بمديرية التعزية بحضور العديد من القيادات التربويه والاشرافيه والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

 

وتخلل الغعاليات عدد من الكلمات والفقرات والقصائد الشعريه والمسرحيات جسدت حب الشهاده والاستشهاد والوفاء والعرفان لتلك التضحيات العظيمة التى قدمها الشهداء من اجل الوطن وعزة وكرامة ابنائه و التأكيد على المضي على درب الشهداء حتى يتحقق النصر المبين.

 

الى ذلك اقيمت فعاليات و اذاعات مدرسيه ووقفات احتجاجيه، وزيارات للمعارض وروضات الشهداء، في عدد من مدارس مديريات ( مقبنه وحيفان وماويه وصاله والتعزيه والرونه وخدير والسلام والصلو ).

 

وعلى صعيد الأنشطة الرياضية وفي مديرية صاله اختتم الدوري الرياضي على كأس الشهيد بمديرية صاله.

 

كما اختتمت بطولة الشهيد الصماد بمديرية خدير والمقامة بمناسبة الذكرى السنويه للشهيد للعام 1442هجريه.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews