تعز العز

تمرد على الاخوان باللواء 35 مدرع بتعز

تعز نيوز – تعز

شهد اللواء مرتزق 35 مدرع، المحسوب على الامارات والمنتشر بريف تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، الثلاثاء، تمرد على قياداته المحسوبة على الاخوان في خطوة قد تعيد التوتر إلى ريف تعز في هذا التوقيت مما قد يربك فصائل الاخوان المدعومة من قطر وتركيا والتي تروج اعلامياً للهجوم على الساحل الغربي وباب المندب ، معقل الفصائل الموالية للإمارات.

ودعا بيان صادر عن من يطلقون على انفسهم “الضباط الاحرار” في اللواء عناصر وضباط اللواء الذين دفع بهم الاخوان إلى جبهة الاقروض بهدف جعلهم كخط دفاع عن معاقل الحزب في ريف تعز إلى الانسحاب والعودة إلى معاقل اللواء في التربة والذي يتعرض لعملية توطين وصفوها بالممنهجة.

وكان الاصلاح فرض المرتزق الشمساني بالقوة كقائد للألواء الذي يتهم بتدبير مقتل قائده السابق المرتزق عدنان الحمادي عقب هجوم فصائله على الحجرية والتي حولتها في وقت لاحق إلى منطقة عسكرية باستحداث اكثر من 13 معسكر وموقع عسكري في إطار ترتيبها للهجوم على معاقل خصومها في الساحل الغربي وجنوب اليمن تنفيذا لأجندة تركية قطرية .

ومن شان هذه التطورات اعادة التوتر إلى الحجرية حيث يسعى الخائن طارق عفاش قائد الفصائل الموالية للإمارات للتصعيد مع استمرار هجمات فصائل الاخوان على قيادات فصائله وعائلاتهم.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews