تعز العز

مصدر أمني بتعز يكشف عن تفاصيل العملية الأمنية النوعية على أوكار العناصر الإجرامية بمنطقة الحيمة في مديرية التعزية بتعز

تعز نيوز- تعز 

 

كشف مصدر أمني عن تفاصيل العملية الأمنية النوعية على أوكار العناصر الإجرامية في منطقة الحيمة بمديرية التعزية بمحافظة تعز.

 

وأوضح المصدر أن العملية سبقها جهد استخباري ومتابعة حثيثة خلال العملية العسكرية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على أوكار العناصر الإجرامية في منطقة الحيمة بمديرية التعزية، حيث تم إطباق الحصار على وكر هذه العناصر لتبدأ الاشتباكات عقب رفضهم تسليم أنفسهم.

 

وقال المصدر” رفضت العناصر الإجرامية بعد حصارهم من قبل رجال الأمن تسليم أنفسهم وباشروا بإطلاق النار ما أدى الى تبادل لإطلاق النار وقد ارتقى على إثر ذلك شهداء وجرحى من الأجهزة الأمنية وقتل وأسر عدد من القيادات والعناصر الإجرامية .

 

وأشار المصدر أن مدفعية الغزاة والمرتزقة قامت بإسناد العناصر الإجرامية أثناء العملية وقصفت عدد من التباب في مناطق الحيمة من أماكن تمركزهم في مناطق تعز المحتلة، وهو مايشير الى التنسيق الواضح والإرتباط المغذي والداعم من العدوان للجماعات الإرهابية في المحافظة والوطن بشكل عام.

وأكد المصدر أن المتابعة الأمنية للعناصر الإجرامية أكدت أنها كانت تخطط لتنفيذ عمليات إجرامية متزامنة في مناطق تعز الحرة بتخطيط وتمويل من العدوان…. مضيفاً أن الحملة الأمنية اشتركت فيها الوحدات العسكرية والأمنية بتعاون المشائخ والمواطنين في منطقة الحيمة بمديرية التعزية.

 

وعبر المصدر عن الشكر لأبناء ومشائخ مديرية التعزية على تعاونهم الكبير مع الأجهزة الأمنية، والمساهمة في تحقيق هذا الإنتصار.. داعيا أبناء المحافظة إلى المزيد من اليقظة.

 

وأهاب المصدر، بكافة أبناء الشعب اليمني إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لهذه العناصر الإجرامية لما فيه تحقيق أمن البلاد والعباد.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews