تعز العز

الإرهاب الحقيقي

#أصوا_تعزية

 

في أسلوب بات مفضوحا للجميع وبطريقة رعناء لا تخفى على من يعرف إجرامها .. اضحت دول العدوان على اليمن تستخدم كل الطرق والوسائل المختلفة لشن عدوانها على اليمن واليمنيين حتى وان كانت تلك الوسائل تقلب الحقائق وتصور الضحية بالإرهابي ، ومؤخرا برزت طريقة العدوان السعو امريكي بشكل افضع من خلال تصنيف مكون انصار الله بانهم ارهابيين تخت ذريعة قصفهم لمطار عدن فيما الشواهد تؤكد أن من قصف المطار هي دول العدوان التي لا تتوانى عن خلق الصراعات والقلاقل لتنفيذ سياسة فرق تسد بغية تحقيق مطامعها وأجنداتها الاستعمارية بامتياز .

 

ولا زالت دول العدوان ومن ورائها أمريكاواسرائيل تعمل بشكل متواصل على تضليل الرأي العالمي بأنها تحتل مناطق ومحافظات يمنية وترتكب الجرائم اليومية بحق اليمنيين لأجل استتباب الأمن بينما بالاصح عي من يزعزع الامن بجرائمها وهي من تصنع داعش والقاعدة وكل التنظيمات الأرهابية .

 

ولعل من الباعث للسخرية والمضحك المبكي في آن واحد ان يتجاهل النظام العالمي والعالم جرائم العدوان ويتجاهل المجرم الحقيقي المتمثل بدول العدوان ويثور عندما يقوم اليمنيين بالدفاع عن انفسهم كحق مشروع ولا ذنب لليمني المدافع عن نفسه سوى انه يدافع عن دينه وعرضه ووطنه .

إن إرهاب العدوان وبسبب التخاذل العالمي وشراء الذمم للرأي العالمي أصبح مشروعا وشرعية فيما اضحى اليمنيون المدافعون عن الدين و الوطن هم الارهابيون !؟ .

 

إن الإرهاب الحقيقي هو ماترتكبه دول العدوان من تدمير لليمن ارضا وإنسانا من خلال عدوانها منذ قرابة ستة أعوام ومن قصف للطيران ليل نهار ومن احتلال للجزر والموانئ والسواحل اليمنية واستقدام الصهاينة كما يحصل بالمخا وذباب وجزيرة سقطرى .

كما إن الإرهاب الحقيقي هو الحصار المفروض على اليمنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية .

والإرهاب الحقيقي كذلك هو إغلاق مطار صنعاء الدولي وايقاف الرحلات في بعض المطارات الاخرى وطباعة العملات المحلية باعداد مهولة حتى يؤدي ذلك الى تدهور الاقتصاد اليمني .

 

ارهاب متعدد ومتنوع وطرقه شتى هو ذلك الإرهاب الذي مارسته ولا زالت تمارسه دول العدوان السعو اماراتي الامريكي يوميا بحق اليمن واليمنيين واخر اصناف ذلك الارهاب هو قاب الجلاد ضحية وقلب الحقائق وتحويل المدافع عن وطنه كارهابي .

 

إن السياسيين والمهتمين بالشأن اليمني يدركون حقيقة الادراك ان تصنيف الامريكان لمكون انصار الله كارهابيين انما تقف وراءه مملكة الشر السعودية وبقية دول العدوان بغية تركيع الشرفاء ولكن وفرض سياسة تعمل على زيادة تجويع اليمنيين وهذا هو الإرهاب الحقيقي الذي ينبغي ان يواجهه العالم وليس اليمنيين فحسب .

 

✒️ رفيق الحمودي 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews